اخري

مجموعة أسيوط حسمت مشاهدها والجولة الأخيرة لم تضيف جديد

 

تقرير خالد مصطفى

أسدل الستار علي منافسات مجموعة أسيوط بنهاية مباريات الجولة 21 من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة بعد حسم الفريق الصاعد القسم الثاني وهبوط 4 فريق للقسم الرابع.

 

صعود وبجدارة

 

وقد حقق فريق أسمنت أسيوط بقيادة دكتور هيسم صالح الصعود لدوري القسم الثاني قبل نهاية مباريات المجموعة بجولة واحدة وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ناصر الفكرية.

أسمنت أسيوط صعد بعد تصدر المجموعة بجدارة حيث لعب الفريق 18 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات ولم يخسر أي لقاء في تلك البطولة.

 

سجل الاسمنت هذا الموسم 33 هدف واستقبل 7 أهداف وجمع 42 نقطة ليكون علي قمة المجموعة الثالثة ومقرها منطقة أسيوط لكرة القدم.

 

ولم يقض الاسمنت سوي موسم واحد فقط في دوري القسم الثالث عقب هبوطه من دوري القسم الثاني في الموسم الماضي.

 

وداع للقسم الثالث

 

وفي مقاعد الهبوط تأكد بشكل نهائي هبوط 4 فرق من تلك المجموعة الي دوري القسم الرابع.

حيث هبط مركز شباب القيس بعدما انسحب من البطولة، مهبط برفقته مركز شباب القوصية الذي اختل المركز العاشر ب9 نقاط مركز عاشر، وهبط مركز شباب الخارجة الذي اختل المركز التاسع برصيد 14 نقطة وهبط مركز شباب سمالوط الذي احتل المركز الثامن ب21 نقطة.

وجاءت نتائج الجولة أمس في صالح بني مزار ومركز شباب مغاغة الذي امنت بقائهم بالقسم الثالث دون حاجه لنتائج الجولة الأخيرة.

 

جولة للاستمتاع

 

وتبقي جولة واحدة من تلك المجموعة لنهاية المسابقة وأصبحت تلك الجولة تحصيل حاصل بعد حسم صراع الصعود والهبوط بتلك المجموعة.

وتعد مباراة ناصر الفكرية واسمنت أسيوط هي الأبرز في الجولة الأخيرة ويريد فيها الفكرية الفوز لرد هزيمة الدور الأول رغم تبدد اماله في الصعود بينما يريد الأسمنت إنهاء البطولة بشكل مميز بعد حسم صعوده للقسم الثاني.

اما باقي مباريات الجولة الأخيرة ستكون للمتعة فقط ولن تفرق نتائجها في سوي في ترتيب بعض المراكز من الثالث وحتي السادس فقط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version