Connect with us

اخري

مجموعة الصعيد على صفيح ساخن بسبب الدوري الممتاز

كتبت: نورهان ذكي

اقتربت منافسة الدوري الممتاز على نهايتها، مع تبقي 5 جولات والتي تنتهي بنهاية شهر أغسطس الحالي، ومع إقتراب الزمالك من تحقيق اللقب، ولكن مازال الصراع على البقاء مشتعلا.

5 جولات متبقية على نهاية الدوري ولكن مازالت مقاعد الهبوط لم تحدد بعد ولكن يأتي مصر المقاصة هو أقرب الفرق التي من المتوقع هبوطه للقسم الثاني نظرا لتذيله ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

يليه المقاولون العرب بالمركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، ثم الجونة وايسترن كومباني برصيد 27 لكل فريق.

اغلب المتابعين يتوقعوا هبوط كلا من مصر المقاصة والجونة والمقاولون العرب على الرغم من بقاء 5 جولات بالدوري ولكن مازال هناك أمل للبقاء.

ولكن الذي ينتظر مجموعة الصعيد من الهبوط سيجعل المجموعة على صفيح ساخن، ففي حال هبوط فريقي مصر المقاصة والجونة لدوري القسم الثاني سيكتمل عدد فرق الصعيد بالمجموعة وهم 16 فريق، لذلك يخرج فريق الإعلاميين للإنضمام للمشاركة في مجموعة القاهرة والقناة.

وفي حالة هبوط فريقي مصر المقاصة وايسترن كومباني، فنجد أن فريق ايسترن كومباني سنتقل هو للعب في مجموعة القاهرة والقناة وبقاء الإعلاميين للمشاركة في مجموعة الصعيد.

أما في حالة هبوط فريق وحيد من الثلاثي الجونة، أو مصر المقاصة أو ايسترن كومباني، ينتج عنه بقاء فريق الإعلاميين بمجموعة الصعيد.

وتضم مجموعة الصعيد حتى الآن 15 فريقا وهم “كيما أسوان، النصر للتعدين، المدينة المنورة، شبان قنا، الألومنيوم، بترول أسيوط، أسمنت أسيوط، ديروط”.

وأيضا “المنيا، ملوي، طاميه، الفيوم، تليفونات بني سويف، لافيينا، والإعلاميين”.

وشهدت مجموعة الصعيد عودة “شبان قنا، النصر للتعدين، وأسمنت أسيوط للمشاركة في المجموعة من جديد، وصعود لأول مرة فريق لافيينا”.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان