Connect with us

الدرجة الثالثة

محافظة التسعة ملايين مشجع بلا ملعب في القسم الثالث

الشرقية

الو ايجيبت

كتبت: هبه صلاح

يعد نادي الشرقيه أحد أكبر الفرق جماهيرية على مستوي الجمهورية ورغم شعبيته الجارفة لم يحظي بإدارة حكيمة تضعه في المكانة المناسبة التي يستحقها بين الكبار فهو لا يقل شعبية عن أقطاب الكرة المصرية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والمصري.

وكانت أكثر المشاكل التي واجهت الفريق الفترة الأخيرة هي عدم وجود ملعب رسمي له وتنقل الفريق بين ملاعب فرعية بالمحافظة آخرها ملعب شباب ههيا مما يصعب على الجماهير التواجد ومؤازرة الفريق وبث روح الإنتصار بهم.

جدير بالذكر أن محافظة الشرقية تمتلك اثنين من أهم الاستادات ولكنها لا تملك اللعب عليهم الاول استاد الزقازيق وذلك نظرا لعدم مطابقتة لمعايير اللعب لسوء أرضيته وردائتها.

والثاني استاد جامعة الزقازيق الذي رفضت إدارته السماح لنادي الشرقية خوض مبارياته به لوجود مستحقات مالية متأخرة منذ سنوات ولخلافات أخرى بين مجلس إدارة النادي والجامعة.

على الرغم من أن مجلس الإدارة خرج على الجماهير ببطولة وهمية بأنهم حصلوا علي الموافقه لخوض مباريات الدوري باستاد الجامعة وهو ماثبت عدم صحته اليوم وذلك لأن نادي الشرقية خاض مباراة ودية اليوم أمام نادي ديرب لمعاينة ملعبه وبحث ما إذا كان يصلح للعب عليه في الدوري أم لا .

وكان اتحاد الكره اليوم اعلن عن إنضمام فرق الشرقية الي فرق الإسماعيلية وبورسعيد في الدوري القسم الثالث وقرر إنطلاقه في منتصف الشهر الجاري وجاءت المجموعه علي النحو التالي

١- الشرقيه
٢- بروسيا
٣- فاقوس
٤- بلبيس
٥- بورفؤاد
٦- المريخ
٧- الرباط والأنوار
٨- جمارك بورسعيد
٩- السكه الحديد بالاسماعيليه
١٠- النوبه
١١- منشية الشهداء

جدير بالذكر أن فرق الشرقية وعلى رأسها الشرقية وبلبيس تدرس تقديم إعتراض رسمي على تلك المجموعة والمطالبة للعودة الي مجموعة المواسم الماضية التي كانت تضم فرق الشرقية والمنوفية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان