Connect with us

السكة الحديد

محمد صلاح “المنافسة شرسة واتمني الصبر على المدربين”

الو ايجيبت

كتبت: هبه صلاح

صرح المدير الفني لنادي السكة الحديد محمد صلاح عبر موقع كورة بي عن شراسة المنافسة في مجموعة القاهره والقناة هذا الموسم خاصة في ظل الاتجاه نحو تطبيق دوري المحترفين.

وأشار صلاح أن البعض قد يري بداية السكة في الدوري مع الثلاث فرق الصاعده حديثا للقسم الثاني “مستقبل وطن، العبور، كهرباء الاسماعيلية” هي الأسهل على الاطلاق ولكنه أكد أنه يراها علي عكس ذلك ووصفها باللقاءات الأصعب التي سيواجهه ولذلك لأن تلك الفرق تريد إثبات ذاتها وجدارتها للتواجد بهذه المكانة بل والكفاح من أجل عدم العودة مرة أخري للقسم الثالث والبقاء بالدرجة.

أكد المدير الفني لنادي السكه الحديد أن جميع فرق المجموعة قوية وعلى مسافة واحدة من الإمكانيات المادية والفنية التي تؤهلها للصراع على حصد الثلاث نقاط في كل مباراة أو الحصول على نقطة التعادل على الأقل.

ولكن بحسب التاريخ فإن أقرب المنافسين من وجهة نظره هم الترسانة ووادي دجلة والدخان الهابط حديثا للقسم الثاني.

وأبدي صلاح قلقه على مصير المدربين بعد نتائج أول خمس جولات بالدوري وتوقع تغييرات بالأجهزه الفنية بناءا عليها وناشد مجالس الإدارات بالصبر على المدربين وإعطاءهم الوقت قبل الحكم عليهم فلا فريق يفوز دائما ولا فريق يخسر دائما.

جدير بالذكر أن قرعة القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة أقيمت اليوم بمقر اتحاد الكرة بحضور مندوبي جميع الأندية وتحدد موعد إنطلاقها الرابع عشر من أكتوبر المقبل وتم اعتماد جدول المباريات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان