الدرجة الثانية

مدافع السويس ” الغانى ” : هذه رسالتى لجمهور السويس العظيم وسنقاتل من اجلهم فى كأس مصر 

 

كتب – عمرو محسن

 

ظهر الغانى جاستس ارثر مدافع منتخب السويس 25عاماً بمستوى متميز خلال الموسم المنقضى فى اول ظهور له بقميص عازفى السمسمية و استطاع مع زملاؤه عبد الحكم وباسم عادل وهيكل وحاتم فى الخروج من الدور الاول للدورى بالمجموعة الثانية كأفضل خط دفاع بالقسم الثانى الا ان رحيل عبد الحكم للدورى الممتاز مع فريق سموحه و تكرار اصابة المدافعين باسم وابراهيم عوض ادى الى اهتزاز كبير بدفاعات السوايسه وتراجع النتائج . ورغم ذلك حصل جاستس على اشادة الجميع لاسيما وانه كان يعوض اى غيابات بخط الوسط بالاضافة الى مركزه قلب الدفاع .

و انتقل جاستس من ديروط فى بداية الموسم بعقد يمتد لموسمين ويتبقى له موسم مع عازفى السمسمية والذى يؤكد انه يشعر بالارتياح مع فريقه الجديد صاحب الاسم الكبير و الشعبيه الكبيرة مؤكداً انه تلقى العديد من العروض بالقسم الثانى ولكنه يفضل الاستمرار مع السويس الا فى حالة عرض من الدورى الممتاز فقط الذى بشأنه ان يدر عائد مالى على الفريق . مشيراً انه كلاعب محترف يؤجل اى عرض لحين انتهاء الموسم تماماً بمباراة كأس مصر الشهر القادم والذى سيقاتل مع زملاؤه خلالها للوصول لابعد نقطة بالبطولة مشدداً ان فريقه يستطيع ذلك ووضح ذلك بالاصرار كما قال لنا مدربنا ” رامبو” و تخطينا فريق كبير مثل فيوتشر بدور 16 للكأس فالفريق لا يخشى اى منافس محتمل مواجته .

 

واكد الغانى ارثر ان منتخب السويس فريق كبير يستحق التواجد بالدورى الممتاز وان بعض الظروف المعاكسه منعته من المنافسه هذا الموسم الا اننا فريق قوى و الموسم القادم اذا حافظنا على قوام الفريق و توفر دعم محدود لبعض المراكز سننافس بقوة على الصعود للاضواء وهو هدفنا دائماً .

ووجه مدافع الازرق السويسى كلمته لجماهير بلد الغريب فى نهاية الموسم قائلاً اقدر جداً موقفكم الداعم للفريق دائماً ولي ايضاً بشكل خاص واشكركم على مساندتكم لنا دائماً وقد اظهرتم مدى حبهم للفريق بالدعم المتواصل اياً كانت النتائج خلال الموسم و سنقاتل فى بطولة كأس مصر من اجلكم

 

ولعب جاستس 28 مباراة بالدورى و 4 بكأس مصر وغاب لمباراتين فقط لحصوله على 3 بطاقات صفراء

 

وعن متابعته للدورى الممتاز ولاى الاندية يفضلها : قال المدافع الغانى اعلم ان الاهلى والزمالك هم الاكثر شعبيه وانا احبهما واتابعهما جيداً و اشجع الزمالك اكثر نسبياً فهو فريق يلعب كرة قدم جيده واحب الاهلى ايضاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version