Connect with us

منتخب السويس

مدافع السويس يراوغ ناديه من أجل الرحيل

منتخب السويس

الو ايجيبت

كتب: عمرو محسن، هبه صلاح

حصل لاعبو منتخب السويس على راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين عقب التعادل بالأمس مع بورتو السويس بملعب الاخير بضاحية حوض الدرس بهدف لكل فريق فى آخر وديات السوايسة استعداداً للموسم الجديد بالقسم الثانى.

وتفاجئ الجميع بجمع باسم عادل مدافع الفريق واحد نجومه خلال الموسم الماضى جميع متعلقاته بإستراحة اللاعبين بمقر النادى القديم فى تصرف فسره الكثيرون بأنه يسعى من أجل الرحيل عن الفريق قبل غلق باب القيد للقسم الثانى يوم العاشر من أتوبر القادم وهو آخر موعد لتسجيل اللاعبين.

خاصة وأن جميع اللاعبين حصلو على الدفعة الثانية من مقدم التعاقد للموسم الجديد 15% بالامس ليزيد الشكوك حول مستقبل اللاعب مع عازفى السمسمية.

وكانت هناك عروض غير رسمية وصلت للنادى الا أنها قوبلت بالرفض التام لإحتياج الفريق لجهوده فى الموسم الجديد ولم يتطرق حتى الأمر للتفاوض من أجل زيادة العرض المالى.

وتمسك ياسر الكنانى المدير الفنى بتواجد باسم معه وكان النادي حاول جاهدا تجديد مد عقد اللاعب الذي لم يتبق به سوي موسم وحيد ولكن طلبات اللاعب الماديه تخطت سقف التعاقدات بالنادي .

ليبقى التساؤل حتى موعد العودة للتدريبات عصر السبت القادم ليتأكد موقفه سواء بالاستمرار وان ما حدث قد يكون صدفة او لسبب شخصى او تأكيد محاولة اللاعب للضغط على ناديه فى حالة تغيبه عن الحضور .

ويستعد منتخب السويس لضربة البداية يوم الجمعه بعد القادمه امام ايسترن كومبانى فى الاسبوع الاول لدورى القسم الثانى بالمجموعة الثانية وتقام المباراة باستاد السويس الجديد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان