Connect with us

بترول اسيوط

مدرب البترول “الخسارة واردة في كرة القدم وطوينا صفحة ملوي”

هاشم عبدالمنعم

الو ايجيبت

كتب: خالد مصطفى

عبر هشام عبدالمنعم المدير الفني لنادي بترول أسيوط عن استيائه الشديد عقب خسارة فريقه من ملوي 2_1 ضمن الجولة العاشرة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال هشام عبدالمنعم في تصريحات خاصة لموقع kora B أن الخسارة واردة في كرة القدم وهي ليست المطاف وعلينا التعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها.

وأضاف عبدالمنعم أننا طوينا صفحه الخسارة من ملوي من أجل الاستعدادا الموقعة القادمة أمام مركز شباب طامية بالجولة 11 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وتابع عبدالمنعم أن فريقنا اهدر عددا من الفرص السهله خاصة في الشوط الثاني من اللقاء الذي أقيم بينهم علي ملعب مركز شباب ناصر بجانب الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في تلك الموقعة وكذلك عدم استغلالنا 45 دقيقة في الشوط الأول لتسجيل أي أهداف.

وأشار عبدالمنعم ان خسارة ملوي هي الأولي الفريق هذا الموسم واللاعبين يقدمون عروض مميزة وعلينا الاستفاقه مجددا والعودة بكل قوة في قادم المباريات.

وأردف قائلا ” رغم الخسارة من ملوي إلا أن فريقنا يبقي علي قمة مجموعة الصعيد حتي الآن ب23 نقطة ولكن البطل عليه الاستمرار والحفاظ علي التواجد علي قمة المجموعة.

ولعب بترول أسيوط 10 مباريات حتي الآن تخت قيادة هشام عبدالمنعم حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في لقاءين وخسر في لقاء وحيد.

يذكر أن بترول أسيوط يملك 23 نقطة يحتل بهم قمة مجموعة الصعيد حتي الآن.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان