Connect with us

بترول اسيوط

مدرب البترول “دعم مجلس الإدارة من أسباب عودتنا للإنتصارات”

الو ايجيبت

كتبت: رئيسة فودة

صرح هشام عبدالمنعم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط من خلال تصريحات صحفية لموقع كورة بي، عن أسباب عودة الفريق لطريق الإنتصارات مجددا.

ودور مجلس إدارة البترول من أبرز تلت الأسباب وعن استعداد الفريق الأول للقاء ديروط بالجولة السادسة.

وقال هشام عبدالمنعم “خضنا مباراة قوية وصعبة للغاية ضد الألومنيوم، والتي كان بها جوانب كثيرة أبرزه لعب الألومنيوم تحت قيادة فنية جديدة بقيادة أبوطالب العيسوي والذي يلعب على العامل النفسي والمعنوي.

وتابع ” تأثر لاعبي البترول سلبيا بعد التعادل أمام فريق المقاصة في الجولة الماضية، بعد أن كنا متقدمين وكنا الأقرب من تحقيق الفوز لولا تعادل المقاصة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة”.

وأشار “مجلس إدارة الفريق البترولي بقيادة إيهاب فايز اجتمع بالجهاز الفني واللاعبين عقب التعادل مع المقاصة، من أجل الحديث عن أسباب الوقوع بفخ التعادل، والأخطاء التي وقعنا بها من أجل تصحيحها.

وأيضا رفع الروح المعنوية للاعبين وتشجيعهم للعودة لمستواهم مرة أخرى”.

وأكمل “الاجتماع التي حدث بين مجلس إدارة الفريق والجهاز الفني واللاعبين كان إيجابيا وهو سبب رئيسي في تحقيق الفوز على فريق الألومنيوم أمس، من خلال الاستمرارية والإصرار للعودة سريعا لطريق الإنتصارات “.

واشار “الدوري هذا الموسم صعب للغاية في ظل هبوط 11 فريق ، الكل بينافس من أجل الحفاظ للاستمرار بالقسم الثاني ، وموقف الألومنيوم صعب بعد الهزيمة على أرضه”.

واختتم ” أشكر اللاعبين على الأداء الرجولي والروح المعنوية بتحقيق فوز مهم خارج الديار، وسنستعد بقوة من اليوم من لمواجهة ديروط لتحقيق فوز جديد “.

ويذكر أن بترول أسيوط فاز على نظيره الألومنيوم بهدف نظيف، مساء أمس في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب الثاني، ضمن مباريات الجولة الخامسة عن مجموعة الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان