Connect with us

المنيا

مدرب المنيا “مباراة الإعلاميين صعبة وراضي بالتعادل”

شديد قناوي

كتبت: رئيسة فودة

عبر شديد قناوي المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادى المنيا، عن سعادته بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين ضد فريق الإعلاميين، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب “الإعلاميين” ضمن منافسات الجولة الحادية عشر في دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

وتابع قناوي قائلا “خضنا مباراه صعبة ضد فريق الإعلاميين، خرجنا من اللعبة في الشوط الثاني بعد تسجيل الإعلاميين الهدفين ولكن لدي لاعيبة كانو علي قدر المسؤوليه وعادو المباراة مرة أخرى”.

واسطرد قائلا “راضي تماما عن النقطة التي حصدنها، في لقاء صعب يجمع ما بين فريق ينافس علي الصعود وآخر علي الهبوط، كنا قريبين من الهزيمة ولكن لدي لاعيبة قدمو أداء ونتيجة مرضيه خارج الديار”.

وواصل “التبديلات التي قمت بها في الشوط كانت إيجابية، نظرا للأخطاء التي وقعنا بها أكثر من مرة واعطت فرصة للمنافس أن يسجل هدفين “.

اختتم “أوجه شكري للاعبيه الفريق وعمرو عثمان صاحب هدف اللقاء الأول لاعب مقاتل وخبرة، جميع اللاعبين أدو المباراة بشكل جيد رغم وجود أخطاء بالفريق”.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنيا الي النقطة 19 محتلا المركز الخامس، بينما يرتفع رصيد الإعلاميين الي النقطه 7 محتلا المركز الخامس عشر فى جدول دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان