Connect with us

النصر

مدرب النصر : التعادل مع الاتصالات غير مرضي وكنا الأقرب للفوز

كتب: أحمد كمون

تعادل فريق النصر مع المصرية للاتصالات بهدف لمثله في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي ضمن الجولة الثالثة بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

وتقدم الاتصالات في الدقيقة 7 بالهدف الاول عن طريق اللاعب احمد بحبح وتعادل النصر عن طريق ميدو العطار عندنا تلقي تمريرة رأسية من محمد حسن ميدو وسدد العطار بيسراه في الزاوية الضيقه محرزا هدف التعادل .

وظهر النصر بشكل جيد خاصة في الشوط الثاني حيث كان الفريق قريب من إحراز هدف الفوز في أكثر من كرة بعدنا دفع الجهاز الفني بقيادة خالد غنيم المدير الفني بمحمد حسن ميدو وحسام جلال وجوده ايمن الي وار احمد حسين وميدو العطار ليلعب النصر بخمس مهاجمين مما اعطي خطورة للنصر .

ومن أبرز الكرات تفاصيل حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء صحيحه للنصر في الشوط الأول في الدقيقة 37 من الشوط الثاني تلقي حسام جلال كرة طوليه وانفرد بمحمد العربي حارس الاتصالات الذي خرج من مرماه واسطدم لحسام جلال ليطلق الحكم سفارتها محتسب ركله حره للنصر قبلحول الكرة في المرمي ليلغي هدفا صحيحا .

أكد خالد غنيم المدير الفني للنصر أن الخروج بنتيجة التعادل امام المصرية للاتصالات غير مرضيه لطموحات فريق بحجم اسم نادي النصر ولكنها نتيجه جيده خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة. الأولي أمام الترسانة .

وقال إن الشوط الأول كان النصر مسيطر في أغلب فترات المباراة عقب احراز الاتصالات الهدف الاول ولم يحتسب حكم القاء ركلة جزاء صحيحه للنصر كانت كفيله بالتعادل والعودة مبكرا للقاء وفي الشوط الثاني اعتمد علي فتح الملعب عن طريق الاجنحه وغيرنا طريقة اللعب وتم الدفع بثلاثة مهاجمين الي جوار ميدو العطار ونجحنا في الوصول باكثر من كرة واحراز هدف التعادل .

وقال إن النصر لعب في الشوط الثاني من أجل الفوز .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان