Connect with us

القسم الثاني ب

مدرب حراس شبين يكشف أسباب الفوز على التعدين 

 

أحمد كمون

 

قال عصام سعد مدرب حراس المرمي بنادي جمهورية شبين على أن فريقه بقيادة ابو العينين شحاته حقق فوز هام على النصر للتعدين في المباراة. التي انتهت بفوز جمهورية شبين بثلاثة اهداف لهدفين ضمن الجولة ال13 بدوري المحترفين واحرز ثلاثية شبين أحمد كابوريا هدفين ومحمد سلامه هدف.

 

واكد عصام سعد أن المباراة جاءت قويه وحماسيه ووشهدت روح عاليه من جانب لاعبي شبين واستطاعوا تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول ونجحوا في الدفاع عن المرمى والحفاظ على الفوز في الشوط الثاني وان ابو العينين شحاته أدار اللقاء بخبراته الكبيره.

 

واضاف مدرب حراس المرمي بجمهورية شبين .. احمد المحرات حارس الفريق قدم مستوى جيد ليواصل تألقه مع الفريق على مدار المباريات السابقه ونجح في الحفاظ على الفوز على التعدين بتصديه لركلة جزاء.

و اقوم بعمل تدريبات صباحية لاحمد المحرات للدخول لفورمه بدنيه فهو يمتلك قدرات ذهنيه عاليه اضافه الي قدراته في القياده بصفته كابتن للفريق و لعب ٦ مباريات منهم ٣ كلين شيت وكان سببا في المكسب أمام التعدين.

 

وقال سعد .. هناك منافسة شريفه بين الحراس المحرات و زملاءه رزق ومصطفي وياسر تشد انتباه اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة ابو العينين شحاته تصب في مصلحة الفريق.

 

وعن ركلة الجزاء التي تصدى لها المحرات قال عصام سعد .. كل مباراة بذاكر المهاجمين للفرق بملخصات تضم مميزات المهاجمين والكور الثابته وجميع الاحصائيات بندرسها ويتم التدريب عليها وكنت متوقع تصدي المحرات لركلة الجزاء لانه منذ مباراة دجله والسكه الحديد وهو يظهر بمستوي جيد ويمتاز بالهدوء الذي نتج عنده قرارات سليمه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان