Connect with us

منتخب السويس

مدرب ناشىء السويس “تقدمت بمذكرة لرفع الظلم عنى وهذه حقيقة الأحداث”

كتب: عمرو محسن

اكد حماده زوز المدير الفنى لفريق منتخب السويس مواليد 2007 انه تقدم بمذكرة رسمية لمنطقة السويس لكرة القدم لفتح تحقيق حول أحداث مباراة منتخب السويس وبتروجيت بدورى المنطقة.

والتى اسفرت عن ايقافه لمدة 8 شهور وتوصيه بشطبه مشدداً انه لم يصدر منه اى تجاوز يستدعى هذه العقوبات القاسية.

وقال زوز فى تصريح خاص لكورة بى : “أنه تعرض لظلم تحكيمى واضح للجميع خلال أحداث المباراة خاصة وأن فريقى كان متقدم والمنافس تعادل بسبب قرارات عكسية.

وقمت بالفعل بالإعتراض أكثر من مره وكنت حريص على الإلتزام حيث أنى وقفت واضع يدى خلف ظهرى اكثر من مره ولم يصدر منى أى إساءة أو توجيه سباب للحكم وقلت له حرفياً “حسبى الله ونعم الوكيل فيك وأنا خصيمك يوم القيامة” وكررت حسبى الله ونعم الوكيل أكثر من مرة.

فهل حسبى الله ونعم الوكيل تستدعى إيقافى 8 أشهر وتوصية بشطبى بخلاف الغرامة المالية ؟ كما انى كنت حريص جداً من موقع مسيئولتى أمام الناشئيين أن لا يصدر منى أى فعل غير لائق بدليل أنى استجبت لطرد حكم المباراة لى فور نزولى لأرض الملعب.

وحصولى على بطاقة حمراء على الرغم من أنى حصلت على بطاقة صفراء على دكة الجهاز الفنى بسبب أن أحد أعضاء الجهاز هو من أعترض ولست أنا وقولت ذلك للحكم الذى قال لى أى إعتراض على الدكة هعاقبك أنت.

واردف زوز أنه لم يحاول على الإطلاق إقتحام لغرفة الحكام بل أنى عنفت لاعبى الفريق لأى محاولة للإعتراض بشكل غير لائق على الحكم وهو ما قمت به مع أحد اللاعبين الذين تم إيقافهم وأن ما صدر منى أنى توجهت ناحية الغرفه للحديث مع الحكم ومنعنى زملائى بقطاع الناشئين وكنت على مسافة بعيدة عن الغرفه وكنت فى حالة عصبيه دفعتنى للإرتطام بلوحة إعلانات الإدارة ما تسبب فى جرح فى أصابع اليد.

وطالب “زوز” فى مذكرته بضرورة فتح تحقيق وسماع الشهود الذين كانو متواجدين بالملعب ومنهم حكام سابقين بل وطالب بمواجهة الحكم ذاته للتأكيد على أنه لم يتلفظ أى لفظ مسىء له ولم يحاول حتى الإعتداء عليه نافياً بشكل قاطع أى إتهام بذلك.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان