Connect with us

الاتصالات

مشهور “درسنا النصر جيدا والإتصالات هدفه الأوحد الفوز”

 

الو ايجيبت

كتب محمد الجبالى – رئيسة فودة

كشف جمعة مشهور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للإتصالات عن أسباب فوز الفريق علي النصر اليوم بهدفين نظيفين، والاستعدادا لمواجهة الإعلاميين في الجولة المقبلة.

وقال مشهور “حققنا فوز غالي وقوي على فريق النصر المحترم بقيادة فنية جيدة، وكان لدي لاعبيين على قدر المسؤلية ونجحوا في تحقيق ثلاث نقاط ثمينة غيرت موقعنا في الجدول وجعلتنا أقرب من صدارة المجموعة والدخول في المنافسة بشكل كبير”.

وأكمل “درسنا فريق النصر بشكل جيد ودرسنا نقاط القوي والضعف لديهم، اللاعبون عملوا على التركيز وتحقيق هدف الإنتصار، وذلك من خلال تنفيذ التعليمات الموجهة إليهم داخل أرضية الملعب، وتقديم أداء ومردود إيجابي “.

وأكد “بدأنا الشوط الثاني بأريحية بعد نتيجة الشوط الأول، تعرضنا لضغط من فريق النصر في محاولة للتسجيل ولكن لدي خط دفاع قوي نجح في الوقوف للخصم بالمرصاد ومنعه من التسجيل “.

وأشاد “أهدي الفوز للاعبين على الأداء الرجولي والروح المعنوية في لقاء اليوم، وبالأخص اللاعب بحبح صاحب هدف اليوم وأيضا بهاء”.

وواصل “المنافسة قوية في مجموعة تشمل أندية دوري ممتاز ولا يمكن الحكم عليهم حالياً في ظل بداية الموسم، سيظهر شكل الجدول بداية من الدور الأول كل شئ وارد تغيره في القسم الثاني والصعود للأقوى”.

واختتم “سنستعد بقوة لمواجهة الإعلاميين في الجولة القادمة فبمباراه صعبة وقوية، سندرسهم جيدا لأجل تقديم مباراه جيدة وخطف ثلاث نقاط أخري”.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان