Connect with us

القسم الثاني أ

مكادي يستضيف We والنجوم ضيفاً على المقاصة في سادس جولات المحترفين

كتب: نورهان علي

تستكمل مباريات الجوله السادسه من دوري المحترفين غداً الاثنين في تمام الثانية والنصف عصراً بتوقيت مصر في صراع الصعود للدوري الممتاز.

وافتتحت الجوله السادسه اليوم الاحد بلقاء اسوان وغزل المحله والذي انتزاع فيه اسوان الفوز بثنائية نظيفه في دياره علي حساب غزل المحله، ليحقق اسوان الفوز الثاني له في الدوري هذا الموسم.

مكادي يستضيف We

يستضيف نادي مكادي نظيره We غداً الاثنين وذلك علي ستاد خالد بشاره، وخسر وي من نظيره ابو قير للاسمدة في الجوله الماضيه بثنائية مقابل هدف.

ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، بينما تعادل مكادي مع غزل المحله تعادل ايجابي بهدف لكل فريق ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

شبين ضيفاً على البترول

يحل جمهورية شبين ضيفاً علي نظيره بترول اسيوط وذلك علي ستاد بترول اسيوط ويدخل الفريقين وهم قادمين من خساره بالجوله الخامسه حيث خسر بترول اسيوط من دكرنس بهدفين لا شئ.

بينما خسر جمهورية شبين من القناه بهدف نظيف، ويحتل بترول اسيوط المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط، بينما يحتل جمهورية شبين المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط.

النجوم ضيفاً على مصر المقاصة

يستضيف ستاد الاسيوطي سبورت مباراة مصر المقاصه ونظيره النجوم ويدخل النجوم اللقاء وهو قادم من فوزاً هام امام نظيره لافيينا بالجوله الماضيه حيث فاز بهدفين مقابل هدف.

بينما خسر المقاصه من بتر جيت بثنائية مقابل هدف، ويحتل المقاصه المركز الاخير وال20 برصيد نقطتين، بيتما يحتل النجوم المركز التاسع عشر برصيد 4 نقاط

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان