Connect with us

طامية

ممدوح مصطفى “معرفة إحتياجات المدير وجذب رعاة وتسويق اللاعبين أهم أهدافنا بطامية”

الو ايجيبت

كتب – محمد الحسينى

فى إطار الجهود المتواصلة لتنمية الموارد المالية للصرف على النشاط الكروى بمركز شباب طامية أحد فرق المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

قرر مجلس الإدارة برئاسة محسن جميل تعيين ممدوح مصطفى كمديرا للتسويق للفريق الكروى الاول وفرق قطاع الناشئين ضمن خطة التطوير التى ينتهجها مسوؤلى الفريق الفيومى .

مدير التسويق كان خاض العديد من التجارب أبرزها العمل كمديرا لقطاع الناشئين لأندية وادي دجله والنصر ومديرا للكره لأندية جولدي والفيوم.

وخلال تلك الفترة نجح فى مد أندية الدورى الممتاز بالعديد من اللاعبين أبرزهم احمد عبد الحكم مدافع سموحه وأحمد القرموطى جناح سيراميكا كليوباترا.

وفى سياق قال ممدوح مصطفى ل ‘ كورة بي ‘ : باشكر مجلس إدارة مركز شباب طامية على فى تلك الثقة وأتمنى أن يحالفنى التوفيق فى التجربة الجديدة .

وأضاف بقوله: من وجهة نظري طامية يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين صغار السن وسوف نعمل علي تسويق هؤلاء اللاعبين الي أندية الدوري الممتاز والعمل على جذب رعاه للفريق الأول وقطاع الناشئين خلال الفترة القادمة .

وأختتم قائلا : خلال الفترة القادمة سوف أعقد إجتماعا مع فؤاد سلامة المدير الفنى للفريق الكروى الاول لمعرفة المراكز التي يحتاجها الفريق.

في فترة الانتقالات الشتوية للعمل علي المنافسة بقوة لتحقيق هدف التواجد مع الخمس فرق الأولي في مجموعة الصعيد للتواجد في دوري المحترفين الموسم القادم بإذن الله .

ويواصل الفريق الكروى الاول بمركز شباب طامية استعداداته المكثفة لمواجهة ضيفه ملوى بالمباراة التى تجمع بين الفريقان بملعب استاد الإعلاميين الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى.

وكان مركز شباب طامية قد حقق تعادلا خارج ملعبه أمام بترول اسيوط بنتيجة 1/1 فيما كان ملوى قد تعادل بملعبه أمام الجونة بنتيجة 2/2 .

ويحتل مركز شباب طامية المركز 11 برصيد 12 نقطة فيما يحتل ملوى 9 برصيد 13 نقطة .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان