Connect with us

الترسانة

موسم أخر للترسانه والسويس بعيدا عن الممتاز

لم يستطع فريقي الترسانه ومنتخب السويس من تحقيق آمال جماهيرهم بالتأهل والصعود للدوري الممتاز، بعد غياب استمر لسنوات، وذلك عقب فشل الثنائي من خطف البطاقة المؤهلة للدوري الممتاز.

ذلك خلال مشاركة الثنائي بالدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز مع حرس الحدود وسبورتينج المنافسين على البطاقة الأخيرة المؤهلة للممتاز رفقة بتروجت وغزل المحلة.

حاول كلا الفريقين المنافسة للوصول للممتاز من خلال هذا موسم خاصة بعد اعلان اتحاد الكرة عن صعود فريق ممثل عن القسم الثاني ب.

وخلال التقرير التالي نرصد مشاركات الترسانه والسويس الأخيرة بالممتاز، ومن ثم مشوار الفريقين خلال الموسم الكروي..

آخر ظهور بالممتاز

جاء آخر ظهور لنادي منتخب السويس بموسم 1999/2000، بالدوري الممتاز في موسم وحيد صعد فيه للأضواء وهبط في نهاية الموسم، أي أن أبناء السويس كان آخر ظهور لهم بالدوري الممتاز منذ 25 عاما.

أما الترسانه فجاءت آخر مشاركته بالدوري بموسم 2008/2009، أي منذ 15 عاما، وسبق لأبناء الشواكيش تحقيق لقب الدوري العام موسم 1962/1963.

مشوار الترسانه

جاء مشوار الترسانه خلال الموسم الكروي بمشاركته بالمجموعة الثانية “الصعيد” بدوري القسم الثاني ب، وحسم تأهله رسميا قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات، برصيد 42 نقطة.

وباللقاء الفاصل بمجموعة الصعيد واجه الترسانه نظيره متصدر المجموعة الأولى بالصعيد نادي ديروط، ليحسم الصعود للدورة الرباعية لصالحه بعد خطفه للفوز بالركلات الترجيحة بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي 1/1.

أما بالدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز حل الترسانه بالمركز الأخير بعد 5 جولات برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل وحيد و3 هزائم.

مشوار السويس

أما منتخب السويس فجاءت مشاركته بالمجموعة الثالثة بالقاهرة والقناة وإحتلاله الصدارة برصيد 33 نقطة، في منافسة حتى الجولات الأخيرة مع نادي العبور.

وباللقاء الفاصل تلاقي أبناء السويس مع كهرباء الإسماعيلية إستطاع خطف بطاقة الصعود للدورة الرباعية بهدف نظيف.

أما بالدورة الرباعية المؤهلة للممتاز فحل السويس بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، بعد فوز وحيد، وتعادلين ومثلهما خسارة.

وتقام مباريات الجولة الأخيرة والمحددة للصعود للممتاز يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة والنصف مساءا، حيث يلاقي حرس الحدود نظيره سبورتينج في لقاء الصعود، أما السويس فيواجه الترسانه في لقاء تحصيل حاصل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان