Connect with us

زد

ميركاتو المظاليم.. نجوم الدوري الممتاز بين صفوف زد بالدرجة الثانية

الو ايجيبت

صفقات من العيار الثقيل اجراها نادي زد صاحب الإمكانيات المادية والفنية الكبيرة من الدوري الممتاز قبيل انطلاق منافسات دوري القسم الثاني.

الذي يشارك به الفريق ضاربا بالمنافسين عرض الحائط بعدما أنفق الملايين لإتمام تلك الصفقات على أمل الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة هذا الموسم بعدما عانده الحظ الموسم الماضي حيث ظل متصدر ترتيب الجدول حتي نهاية الدور الأول.

وانقلب الحال رأسا على عقب بالدور الثاني فمن تعادل الي هزيمة ومكسب بعد سلسلة نتائج مخيبه للآمال أدت إلي تغيير الجهاز الفني بقيادة إسماعيل يوسف ليتولي سمير كمونة المهمة ويرحل في نهاية الموسم تاركا الفريق في حالة لم يتوقعها الكثير حيث أنه كان المرشح الأول للصعود.

وبدأ الاستعداد للموسم الجديد بتحدي جديد وجهاز فني جديد يترأسه مجدي عبد العاطي صاحب الخبرات الفنية العالية والتي تؤهله لتحقيق الانجاز وتم توفير طلباته الفنيه بالتعاقد مع اللاعبين الجاري ذكرهم وهم:

الحارس مصطفي محمود قادما من بورتو  السويس، الحارس إسلام طارق على سبيل الاعارة من الجونة، المدافع محمود علاء من المريخ البورسعيدي.

رامز زيدان، مدافع تيمن نادي النصر القاهري، أحمد عادي لاعب وسط المقاولون العرب، محمد علي لاعب وسط بتروجيت، محمد حسن جناح ايسترن كومباني على سبيل الاعارة.

وأيضا محمد طلعت مهاجم المقاولون العرب، محمد عصام مهاجم المجد السكندري، وليد عادي لاعب وسط حرس الحدود، إبراهيم يحي مدافع انبي، نادر رمضان مدافع الاتحاد السكندري.

ومصطفي سلطان جناح المصري البورسعيدي، كما  اقترب عمرو الحلواني لاعب الإسماعيلي وأحمد كابوريا، لاعب المقاولون للتعاقد مع نادي زد اف سي

و يشارك نادي زد اف سي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية محافظات القاهرة و القناة و تقرر انطلاق منافساتها يوم الجمعه الرابع عشر من أكتوبر القادم.

و يواجه نادي زد في اولي مبارياته نظيره نادي النصر بملعب الاخير بمصر الجديد

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان