Connect with us

المنيا

ميركاتو المنيا حائر بين مطرقة عدم استقرار المدربين وسندان الإختبارات


كتب: خالد مصطفى

يسود الغموض حول مصير الصفقات الجديدة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا وذلك بعد مرور فترة كبيرة من نهاية الموسم وحتي الآن والصورة تبدو غير واضحه بشأن ملف التدعيمات.

صفقات حائرة بين المدربين

يشهد نادي المنيا هذا الموسم حاله غريبة في ملف الصفقات الجديدة حيث تسود حالة من الحيرة في هذا الشأن وأصبح كل مدرب يتواجد لديه صفقات تمت من طرفه دون الاستقرار بشكل نهائي علي من يتواجد مع الفريق.

تعاقد النادي مع إسلام عصام مدافع ديروط ومع عبدالخالق عواد مهاجم نجوم المستقبل في عهد جهاز أبو العنين شحاته نينو الذي أنهي الموسم مع المنيا ثم رحل.

وعقب تولي عمر جمال مارادونا قيادة المنيا لفترة بسيطه تم التعاقد مع عبدالرحمن صلاح حارس مرمي شاب قادم من قطاع الناشئين بالإسماعيلي، بجانب وجود كبير من اللاعبين في الاختبارات وكذلك ضم صفقة رفض النادي الإعلان عنها لعدم انتهاء أوراقه مع ناديه.

وعند تولي أمير عزمي مجاهد تم التعاقد مع محمود رامبو لاعب وسط الترسانة ومحمد العطار صانع العاب بلدية المحلة.

وتم رحيل عبدالخالق عواد المهاجم الذي انضم وقت تواجد المدرب نينو وذلك لخلاف حول مقدم العقد ورفض اللاعب نزول التدريبات مما دفع الجهاز لصرف النظر عنه.

كما يتواجد عدد من اللاعبين في الاختبارات ورحل عددا منهم ومازال البعض يتدرب مع الفريق.

إختبارات

لجأ عمر جمال مدرب المنيا السابق لفكرة الإختبارات ورؤية اللاعبين في الملعب بسبب مشاكل مع عدد كبير من اللاعبين لرفضهم تلك الفكرة ولم تؤتي ثمارها مع المنيا.

وعقب تولي أمير عزمي ظلت فكرة الإختبارات لبعض اللاعبين مستمرة ولكنها دون جدوي حتي الآن.

صفقات المنيا

وتعاقد المنيا حتي الآن مع عبدالرحمن صلاح حارس مرمي شاب مواليد 99، وإسلام عصام مدافع ديروط، ومحمود رامبو لاعب الوسط بالترسانة.

ومحمد العطار صانع العاب فريق بلدية المحلة، بجانب صفقتين لم يتم الإعلان عنهم لعدم انتهاء أوراقهم مع انديتهم حتي الآن.

ولم يحسم أمير عزمي مصير من يكمل من تلك الصفقات ومن يرحل عن الفريق في الفترة المقبلة.

ليبقي ميركاتو المنيا هذا الموسم حائر بين الاختبارات والبحث عن لاعبين مميزين بجانب فكرة سقف العقود التي أضاعت لاعبين كثر علي المنيا.

ويسعي أمير عزمي مجاهد برفقة مدير الكرة جمال سالم والجهاز الفني لحل ملف الصفقات ودعم الصفوف بعناصر قوية خاصة بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين عن صفوف المنيا ما بين توجيه شكر لهم أو انتهاء عقود أو بيع لأندية أخري.

يذكر أن المنيا أنهي الموسم الماضي في المركز الخامس بترتيب مجموعة الصعيد برصيد 49نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان