Connect with us

حرس الحدود

نجوم الجيل الذهبي لحرس الحدود تتلألأ في سماء التدريب

أحمد عيد عبد الملك ،عبد السلام نجاح ، محمد مكي ،عمرو الدالي ،أحمد عبد الغني، محمد حليم نجوم الجيل الذهبي لفريق حرس الحدود استطاعوا فرض
وجودهم بقوة في مجال التدريب.
أحمد عيد عبد الملك
بداية نجاحاته كانت عندما قاد فريق بني عبيد للصعود من القسم الثالث للقسم الثاني و بعدها قاد فريق النجوم في دورة الترقي للصعود للدوري المحترفين و نجح في قيادة الفريق للتأهل للمحترفين، و نجح ايضا في الفوز علي الاسماعيلي في ملعبه بهدفين في دور ال٣٢ لكاس مصر و اخيرا نجح في قيادة غزل  المحلة للدوري الممتاز.
عبد السلام نجاح نجم حرس الحدود السابق يعمل مدربا مع احمد عيد في الحهاز الفني للمحلة.
محمد مكي
نجح  في كتابة اسمه ضمن المدربين اصحاب انجاز الصعود للدوري الممتاز حيث قاد فريق حرس الحدود الموسم قبل الماضي للصعود للممتاز و عقب هبوط الحدود اسندت له ادارة الفريق القيادة الفنيه مرة اخري و انهي الموسم في المركز الثالث و سيلعب دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.
أحمد عبد الغني
نجح احمد عبد الغني احد اشهر هدافين فريق حرس الحدود في قيادة فريق البلاستيك للصعود لدوري القسم الثاني بعد ان تصدر مجموعة القاهرة و القليوبية.
عمرو الدالي
قاد عمرو الدالي ٣ فرق للصعود من القسم الثالث للقسم الثاني، البداية كانت مع العبور ثم بعد ذلك ألو إيچيبت و اخيرا أستطاع هذا الموسم قيادة فريق دايموند للصعود للقسم الثاني رغم انه تولي قيادة الفريق يحتل المركز السابع.
محمد حليم
نجح محمد حليم في قيادة فريق رايه للبقاء في دوري المحترفين في اول موسم للفريق في القسم الثاني متفوقا علي اندية كبيره.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان