Connect with us

حرس الحدود

نقطة للغزل والحرس بإفتتاحية ثاني جولات المحترفين

الغزل والحرس

فصل التعادل الإيجابي النتيجة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة وضيفه حرس الحدود، بهدف لمثله، بإفتتاحية مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري القسم الثاني “أ” والمسمى بالمحترفين لموسم 2023/2024.

وسجل أهداف اللقاء محمود ممدوح لحرس الحدود بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بينما عادل رجب مارو النتيجة للغزل في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

وعقب نهاية المباراة يحصل كل فريق على نقطة وحيده ليرتفع رصيد الغزل للنقطة 4، وهو نفس رصيد نقاط الحرس.

وأدار اللقاء تحكيميا طاقم مكون من إبراهيم محجوب، حكما للساحة، وعاونه كلا من عمران فريج، مساعد أول، هشام صبري، مساعد ثاني، أحمد العباسي، حكما رابعا.

وضمن مواجهات الجولة الثالثة يستضيف غزل المحلة ضيفه أبوقير للأسمدة ، ويواجه الحرس ضيفه ونظيره المصرية للإتصالات على ملعب حرس الحدود، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 8 من شهر أكتوبر الجاري.

الجولة الثانية

تستمر باقي مواجهات الجولة الثانية يوم الغد الاثنين بـ4 مواجهات قوية تجمع بين بترول أسيوط وبروكسي، مصر المقاصة والسكة الحديد، مكادي ودكرنس، وأسوان والنجوم.

وتختتم منافسات الجولة يوم الثلاثاء بـ5 مباريات أيضا تجمع بين راية أمام وادي دجلة، القناة يستضيف بتروجيت، طنطا يحل ضيفا على أبوقير للأسمدة، المصرية للإتصالات يستضيف جمهورية شبين، وأخيرا لافيينا يواجه النصر للتعدين على ملعب الأسيوطي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان