Connect with us

الحكام

“نور الدين” يباشر مهام مدير لجنة التطوير بلا قرار رسمي من الجبلاية

إبراهيم نور الدين

كتب: أحمد خليفة

حالة من الغموض تسيطر على المنظومة التحكيمية بسبب غموض الإستقرار على تشكيل اللجنة حتى اللحظة خاصة وأن أنباء عدم التجديد للبرتغالي فيتور بيريرا قوية وأن الأقرب للقيادة خلال الفترة المقبلة أما محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة الحالي، أو وجيه أحمد، الرئيس السابق للجنة.

ولكن الأكثر غموضا خلال الفترة الماضية هى تواجد الدولي المعتزل حديثا إبراهيم نور الدين، داخل لجنة الحكام الرئيسية ولم يسبق على إعلان إعتزاله عدة أشهر، ويتواجد بقوة داخل اللجنة الرئيسية.

ولكن وفقا لما يتردد بأن “نور الدين” يتواجد داخل لجنة الحكام الرئيسية بأمر من البرتغالي بيريرا، حيث تقدم الأخير بمذكرة لمجلس إدارة الاتحاد بضمه للجنة الرئيسية.

ولكن حتى اللحظة لم يصدر قرار رسمي وموافقة من قبل مجلس الاتحاد بإنضمامه للجنة الرئيسية، مثلما حدث مع عزب حجاج وسامي فاروق، المنضمين حديثا للجنة بقرار من المجلس اعلن رسميا في الأول من شهر يوليو الماضي.

يباشر “نور الدين” مهامه حاليا بصفته مدير لجنة التطوير باللجنة الرئيسية ففي البداية أقام عدد من التدريبات العملية لحكام الدوري الممتاز داخل الملاعب.

وفي الوقت الحالي يزور “نور الدين” المناطق الفرعية للحكام على مستوي الجمهورية وزار حتى الآن مناطق “القاهرة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، بورسعيد، مطروح، الإسماعيلية، كفرالشيخ، السويس، الفيوم، أسوان، والأقصر”.

ولكن الغريب في الأمر بأن “نور الدين” يعد الآمر الناهي في الوقت الحالي حيث قام بإصدار فرمان وتم تنفيذه من قبل رؤساء المناطق الفرعية وهو إستبعاد الحكام اللذين لم يحضروا للمنطقة أثناء زيارته من إدارة المباريات، وتجهز كشف بأسماءهم.

ومن ضمن الوقائع الغريبة أيضا مشادة “نور الدين” مع سكرتير اللجنة الفرعية بمنطقة الأقصر وذلك بسبب عدم حضور عدد كبير من حكام المنطقة لزيارته في الأقصر يوم السبت الماضي.

ليرد سكرتير اللجنة بأن الحكام تم تبليغها بموعد الزيارة في وقت متأخر ونظرا لإرتباطتهم لم يستطيعوا الحضور، مما دفع “نور الدين” للشد والجذب مع سكرتير اللجنة لما وصفه بإستهتار من قبل الحكام وأنه لو كان هناك مباراة كان حضر الحكم في الحال.

ولكن يأتي السؤال الأهم كيف يتعامل ويتجول “نور الدين” محافظات الجمهورية وإصدار الأوامر لرؤساء المناطق الفرعية وهو لم يصدر له حتى اللحظة قرار رسمي من مجلس إدارة الاتحاد بتعينه عضوا بلجنة الحكام الرئيسية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان