Connect with us

النصر للتعدين

“نينو” يكشف المرحلة الثالثة والرابعة من استعدادات النصر للتعدين

كتب: خالد مصطفي

كشف أبو العينين شحاته، المدير الفني لنادي النصر للتعدين عن خطة المرحلتين الثالثة والرابعة من فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني ب.

وقال نينو في تصريحات خاصة لموقع كورة بي أن المرحلة الثالثة من فترة الإعداد سوف تبدأ يوم 20 أغسطس المقبل، وتستمر لمدة شهر حتي منتصف سبتمبر المقبل والتي سنعمل خلالها علي رفع المعدلات البدنية للاعبين.

واضاف نينو أن المرحلة الرابعة من فترة الإعداد ستكون خوض معسكر خارج أسوان سواء بالقاهرة أو الإسكندرية يتخلله عددا من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بصورة نهائية قبل بدء المباريات الرسمية.

وكان التعدين قد بدأ فترة الإعداد يوم 10 يوليو الماضي والتي شملت المرحلة الأولي مدة أسبوعين عملنا فيهم علي تصفيه واختيار اللاعبين القدامي الذين سيكملون معنا الموسم وتصفيه الراحلون من الفريق.

والمرحلة الثانية بدأت 28 يوليو لاستكمال فترة الإعداد بالنادي بادفو، ثم انتقلنا لمعسكر قاهري شمل تدريبات واستكمال بعض المراكز التي يوجد بها نقص بالفريق وفضلنا التواجد بالقاهرة نظرا لبعد المسافة وتسهيل عملية ضم لاعبين جدد، وبالفعل قمنا بضم 8 لاعبين حتي الآن في مراكز مختلفة وانتهي المعسكر.

ويسعي نينو لتكوين فريق قوي قادر علي الظهور بشكل مميز يليق بسمعه نادي النصر للتعدين خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني ب.

وسبق لنينو العمل من قبل بعديد من أندية الصعيد منها الواسطي والأسيوطي والفيوم والمنيا وسوهاج والنصر للتعدين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان