Connect with us

الدرجة الثانية

هريدي وجهازه مستمرون في قيادة ملوي بعد فشل ملف الرعاية

كتب: خالد مصطفى

استقر مجلس إدارة نادي ملوي الرياضي، برئاسة المهندس محمد راشد البارودي، علي الإبقاء علي محمد هريدي، المدير الفني وجهازه المعاون استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وكان النادي قد دخل في تواصل مع دكتور إيهاب الخولي، من أجل رعاية الفريق في الموسم الجديد، وتم طرح جهاز علي المجلس يضم حاتم حسن، مدير فني، ومحمد عباس مدير كرة، بجانب 3 من أفراد الجهاز القديم بعد اعتذار 4 أعضاء منه، ولكن لم يعتمد المجلس الجهاز الجديد، ولم يقبل اعتذار الجهاز القديم انتظارًا لمعرفه الموقف النهائي من عقد الرعاية.

واجتمع 3 من أعضاء المجلس مع راعي الفريق بالقاهرة بالأمس، لحسم الموقف، واعتذر الراعي عن استكمال ملف الرعاية، ولم يتم الأمر مما أدي لعدم اعتماد الجهاز الجديد من قبل مجلس الإدارة، وبقاء كافه أفراد الجهاز القديم بقيادة محمد هريدي.

ويضم الجهاز القديم كلاً من محمد هريدي، مدير فني، وشرقاوي محمد مدرب عام، وطارق جلال و محمد يحيي المدربين المساعدين، وعمرو كرم مدرب حراس مرمي، وسيد نور إداري الفريق، ودكتور عاطف صالح علاج طبيعي، واشرف صلاح منسق إعلامي.

وسوف يقود جهاز هريدي مران اليوم الختامي استعدادًا للقاء الفيوم، يوم السبت المُقبل، بملعب مركز شباب ناصر ملوي.

الجهاز القديم بنادي ملوي، بقيادة محمد هريدي، لم يصدر أي قرار بشأن رحيله منذ بداية فتح ملف الرعاية، رغم اعتذار عدد منه، ولكن المجلس لم يقبل الاعتذار.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان