Connect with us

الدرجة الثالثة

وليد عبدالفتاح مديراً فنياً للزعفران بدوري القسم الثالث

وليد عبدالفتاح

الو ايجيبت
كتب: إبراهيم زين

أعلن مجلس إدارة الزعفران بقيادة علاء جعفر عن تولي وليد عبد الفتاح المهمة الفنية لفريق الزعفران والذي يلعب بدوري القسم الثالث.

ويعاون وليد عبدالفتاح في مهمته الصعبة مع الزعفران السيد يونس مدرب حراس المرمي ومن المقرر أن يعلن النادي عن باقي الجهاز الفني للفريق خلال الأيام المقبلة قبل بداية دوري القسم الثالث .

ويخوض الزعفران مباريات دوري القسم الثالث ضمن المجموعة العاشرة (كفرالشيخ والبحيرة) ، بعد صعوده هذا الموسم من دوري القسم الرابع .

وكان عبد الحميد ابراهيم المدير الفني لفريق الزعفران قد أعلن إعتذاره عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق لأسباب خاصة به .

وقال وليد عبدالفتاح المدير الفني الجديد لفريق الزعفران “لكوره ب ” أنه يحاول تدعيم الفريق بشكل سريع قبل بداية دوري القسم الثالث في ظل صعوبة المنافسة في المجموعة التي تضم أندية كفر الشيخ والبحيرة ووجود أندية عريقة لها تاريخ كبير في دوري القسم الثاني والسفر لمسافة طويلة قبل كل لقاء .

وتابع مدرب الزعفران أن الفريق يحتاج الي تدعيمات في بعض المراكز بعد مشاهدته للفريق في مباراته الوديه أمس أمام فريق نبروه .

يذكر أن الزعفران قد تعاقد أعلن عودة حاتم سمير جناح الفريق السابق والذي لعب من قبل مع غزل المحلة في الدوري الممتاز وساهم في عودة كفر الشيخ لدوري القسم الثاني بعد تجربة مع فريق سيدي سالم وبلطيم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان