Connect with us

الدرجة الثانية

ونش المنيا معانأة لاعب مصاب بين تجاهل الإدارة ومواقف جدعنه من المحبين للنادي

 

كتب: خالد مصطفى

 

واصل مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، تجاهله للاعب محمد سعيد خلف الشهير ب” الونش” مدافع فريق 2001 بالنادي وذلك بعدما تركته الإدارة في محنته عقب تعرضه للإصابة في تدريبات الفريق وخضوعه لعملية الرباط الصليبي.

 

الونش أجري جراحه الرباط الصليبي علي نفقة الدولة بعدما امتنعت إدارة المنيا عن علاجه مثل لاعبين كثر اصيبوا بالنادي بسبب عند شخصي من رئيس النادي فاضطر اللاعب للجوء لإنهاء أوراقه وإجراء العملية بمستشفى الأزهر بأسيوط علي نفقة الدولة.

 

ولم يقف تجاهل إدارة المنيا للاعب عند هذا الحد بل تدخل رئيس النادي المحاسب عاطف عبدالجابر واوقف شيك بمبلغ 3 الالاف جنيه كان سيصرف للاعب بحجه الهجوم علي النادي عبر صفحات الفيس بوك، وهو الأمر الذي أثار استياء محبي النادي في ظل تخلي النادي عن هذا اللاعب رغم ظروفه الصعبة.

 

وتجاهلت إدارة النادي اللاعب بعدم السؤال عليه أو مساندته ماديا أو معنويا في أزمته وإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 

النجوم دعمته

 

وفي الوقت الذي تخلت إدارة نادي المنيا عن اللاعب جاء عدد من نجوم الرياضة بالمنيا والشخصيات العامه ليكونوا سندا للاعب في تلك الأزمة.

 

وكان لأحمد حنفي دورا كبيرا في إنهاء إجراءات الخاصة بإجراء العملية علي نفقة الدولة ووقفته بجانب اللاعب في تلك المحنه، مرورا برجل الأعمال مصطفي فتحي راتب الذي تكفل بمصاريف التحاليل الطبية التي خضع لها اللاعب قبل إجراء العملية وإعلان مساندته في أي شىء يحتاجه اللاعب، مرورا بوليد جمال اخصائي العلاج الطبيعي بنادي ناصر الفكرية الذي اعلن تكفله بتأهيل اللاعب دون تقاضي أي أموال حتي يعود الونش للملاعب.

 

وتدخل رجل الأعمال محمد يسري خليفه وقدم دعما ماليا للاعب للوقوف معه في تلك المحنه.

 

ولم يكن بعض لاعبي المنيا القدامي بعيدين عن المشهد بعد قرر جمال سالم لاعب المنيا الأسبق دعمه ماليا وكذلك دكتور محمد عليان لاعب المنيا السابق بجانب دكتور وائل حسين لاعب الأوليمبي لكرة اليد.

 

وتدخل أيضا المحاسب محمد يحي المشرف علي جروب مشجعي نادي المنيا الرياضي وقدم دعما ماليا للاعب في تلك المحنه.

وتبقي إصابة الونش حكايه أثارت قلوب الجميع في ظل تخلي إدارة نادي المنيا بحجه واهيه وهي الهجوم علي المجلس عبر صفحات التواصل الاجتماعي ولكن تدخل شخصيات رياضية وسياسية أنقذ الونش من عند إدارة المنيا الذي أهملت اللاعب.

يذكر أن الونش انضم لصفوف المنيا في نهاية شهر يناير وأصيب مطلع شهر فبراير بقطع في الرباط الصليبي وأجري عمليه جراحيه علي نفقة الدولة وسط تجاهل تام من قبل إدارة نادي المنيا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان