Connect with us

المنصورة

ياسر الكناني يعبر عن سعادته وحزنه بعد فوز المنصورة والسبب

كتبت رئيسة فودة

عبر ياسر الكناني المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي المنصورة عن سعادته بالفوز علي فريق الرجاء المطروحي ،وايضا عن حزنة للأزمة التي يمر بها فريق الرجاء واقترابه من الهبوط الي دوري القسم الثالث .

وفاز فريق المنصورة علي نظيرة الرجاء المطروحي برباعية نظيفة في المباراه التي جمعت بينهم علي ملعب “المنصورة” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مباريات دوري القسم الثاني مجموعة بحري .

بدء ياسر الكناني حديثة قائلا “لعبنا مباراه صعبة نسبياً ضد فريق مجهول الهوية يعاني بأزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ، ولكن نجحنا في تأمين الفوز خلال الشوط الأول “.

 

وأكمل “وجهت تعليماتي للاعبين قبل انطلاق الدور الثاني ، علينا أن نبدء صفحة جديدة مليئة بالفوز من أجل تحسين موقفنا في الجدول والاقتراب من المربع الذهبي ، وبالفعل نجحنا في تجميع 7 نقاط من اصل 9 وسنواصل خط الانتصارات “.

 

وتابع “اعبر عن حزني الشديد للأزمة التي يمر بها فريق الرجاء ، ولكن سيظل الفريق كبير وأوجه تحياتي لأهل مطروح واتمني لهم التوفيق في القادم بتخطي هذه الأزمة “.

واختتم “اشكر اللاعبين علي الأداء والفوز واتمني مواصلات سلسله الانتصارات خلال الفترة المقبلة “.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنصور النقطة ال25 محتلا المركز التاسع ، بينما يتجمد رصيد الرجاء المطروحي عند النقطة ال8 محتلا المركز الأخير في جدول دوري القسم الثاني مجموعة بحري .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان