Connect with us

اخري

13 لاعب بقائمة نجوم مصر استعدادا للقسم الثالث

الو ايجيبت

كتب – محمد الحسينى

 

حصل كورة بي على القائمة الأولى للفريق الكروى الاول بنادى نجوم مصر أحد فرق المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث والتى تضم فرق محافظات الفيوم وبنى سويف والبحر الأحمر.

وضمت القائمة 13 لاعب لتضم كلا من إيهاب على صابر ومحد عطاء ومحمد عبد المولى ومحمد الزينى وعمر ايمن العشري وحسام ايمن ومحمد شليفرت ومحمد عبد الرازق ومحمد ابو الحاج واحمد محمد تاتا ومحمد خالد عياد وبلال عبد الراضي ومحمود موسي .

ويبحث مسوؤلى نجوم مصر إنهاء ملف التدعيمات خلال الفترة القادمة مع الاتفاق على عدة مباريات ودية لتجهيز صفوف الفريق للموسم الجديد.

وكان مجلس إدارة نجوم مصر قد عقد إجتماع مع الجهاز الفني والإدارى والطبي للفريق الأول بقيادة رمضان رجب وكذلك لاعبي الفريق .

الجلسة جاءت بحضور المستشار فايز عبدالعظيم رئيس مجلس الاداره و سيد نجيب نائب رئيس مجلس الإدارة و المشرف العام علي الكرة وحسين مسعود رئيس الصندوق .

وخلال الجلسه حث مجلس الإدارة لاعبي الفريق على بذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة ، مؤكدًا أن الجميع داخل منظومه نادي نجوم مصر عليه ان يسعي لتحقيق أقصي الطموحات والانجازات خاصة مع توافر كافه عناصر الاستقرار داخل قلعه النسور ، معربين عن ثقتهم الكبيره في قدرة الجهاز الفني للفريق بقيادة رمضان رجب علي قياده الفريق نحو تحقيق هدف الصعود لدوري المحترفين .

كما أعرب مجلس الإدارة عن سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق خلال الفتره التحضريه والنتائج الجيده التي حققها الفريق في المباريات الوديه التي خاضها مؤخراً وبالاخص في اخر مباراة الفريق أمام فريق طاميه والتي انتصر فيها النسور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان نجوم مصر قد صعد لدورى القسم الثالث بعد فوزه بهدف نظيف على نظيره العدوة بالمباراة الفاصلة التى أقيمت بين الفريقان بملعب الإعلاميين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان