Connect with us

السكة الحديد

“الشناوي” ياسر رضوان سبب إنتقالي للنصر ولم اندم على ترك السكة

أحمد الشناوي

 

الو ايجيبت
كتب: هبه صلاح

شهدت فترة الإنتقالات الأخيره بالقسم الثاني انتقال أحد أهم لاعبي الدوري الممتاز السابق أحمد الشناوي من نادي السكة الحديد الي نادي النصر بعد فترة قليلة من تعاقده مع السكه الحديد.

بناءا على رغبة مديره الفني محمد صلاح الذي طالب بضرورة تواجد واحد من أهم اللاعبين أحمد الشناوي لخبراته الفنية الكبيرة التي ستفيده في رحلة البحث عن بطاقة الصعود للدوري الممتاز

ولكن سرعان ما تغيرت الإتجاهات ويخرج نادي النصر القاهرة أحد فرق القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة أيضا معلنا عن إنضمام الشناوي لكتيبته للموسم الجديد بعد رحيل الشناوي عن السكه الحديد نظرا لبعض الخلافات في وجهات النظر بينه وبين النادي.

وعبر تحمد الشناوي لاعب النصر الحالي عن سعادته للإنضمام لنادي النصر فعلى الرغم من تواجد أكثر من عرض من فرق أخرى إلا أنه فضل التواجد مع ياسر رضوان المدير الفني للنصر لقناعته بامكانياته الفنيه به كلاعب.

وأكد أنه سيسعي لتحقيق الانجاز من خلال بوابة أحد أهم فرق المجموعة.

وقال إنه ليس من الضروري أن يحسم الصعود الفرق صاحبة التعاقدات القوية من الدوري الممتاز فجميع اللاعبين على نفس المستوي بكل الدرجات والفريق صاحب الإعداد القوي والعلاقة الطيبة بين جميع أفراد اللعبه هو من سينتصر في الاخير.

يذكر أن أحمد الشناوي قد مثل عدة فرق بالدوري الممتاز وهم وادي دجلة، حرس الحدود، بتروجيت، الجونة وطنطا ولم يتواجد بالقسم الثاني سوي لموسمين بين صفوف زد وبورفؤاد وحالياً النصر.

وكانت قرعة القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة قد أقيمت بمقر اتحاد الكرة المصري الذي أعلن انطلاق مباريات الدوري يوم 12 الشهر الجاري حيث يلتقي النصر في أول لقاءاته على ملعبه نادي زد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان