Connect with us

المنيا

3 ملفات تربك حسابات المنيا في ملف الكرة

تقرير- خالد مصطفي

يسعي مجلس إدارة نادي المنيا للانتهاء من ترتيبات الموسم الجديد استعدادا لدوري القسم الثاني ب ومحاولة تصحيح المسار في ملف كرة القدم قبل انطلاق الموسم الجديد بعد الإخفاق في الموسم المنتهي وابتعاد الفريق عن المنافسة علي القمة.

ويرصد كورة بي 3 ملفات شائكة تمثل صداعا لمجلس إدارة نادي المنيا في رحلة ترتيب الأوضاع قبل بدء التحصير للموسم الجديد.

ملف المدير فني

أول الملفات التي تمثل صداعا لإدارة المنيا هي اختيار مدير فني جديد يقود الفريق في المرحلة المقبلة ورغم نهاية الموسم منذ شهر مايو إلا أن الوقت يداهم المجلس في حسم هذا الملف ما بين مطرقة الرواتب المرتفعة للمدربين ورغبة النادي في التعاقد مع مدرب قوي براتب معقول لا يتخطي 40 الف جنيه.

وشهدت الفترة الماضية طرح العديد من الأسماء منهم أبو طالب العسوي وحسام عبدالعال ولكن تم صرف النظر لارتفاع رواتبهم، وكذلك علاء إبراهيم وياسر الكناني ولكن لم تفلح محاولات التعاقد مع أحدهم لا لارتباطهم لأنديتهم في ظل تواجد علاء إبراهيم مع ديروط بدوري المحترفين.

وتواجد ياسر الكناني مع كهرباء الاسماعيليه بدوري المحترفين، بجانب طرح بعض الاسماء مؤخرا منهم علاء نوح وعلي عاشور وعلي رشدي وحسين شكري.

ويوجد قناعه لدي بعض مسئولي المجلس بالتعاقد مع علاء نوح خاصة بعد التأكيد لهم أن الراتب لم يتخطي 40 الف جنيه وحدثت مفاوضات بالفعل معه .

ويبقي صداع المدير الفني كابوسا يطارد الإدارة والجماهير انتظارا لحسم هذا الملف خاصة مع اقتراب شهر أغسطس.

ملف الاشراف على الكرة

ويعد ملف الاشراف علي الفريق الأول لكرة القدم من الملفات المهمة خاصة بعد رحيل بعض أعضاء لجنة الكرة وتعطل عمل ياسر عبدالوهاب العضو الوحيد الذي بقي باللجنة ولكنه ابلغ مسئول بالمجلس بالرحيل.

وجاء اعتذار شادي عادل شادي عن ملف الاشراف علي الكرة بمثابة عقبة جديدة أمام المجلس خاصة أن هناك بعض الاعضاء يريدون الابتعاد عن ملف الفريق الأول تجنبا لمشاكله التي تحدث طوال المجلس الحاجه للتفرغ وقت طويل لهذا الملف.

رحيل شادي يجعل المجلس في وضعية ضرورة اختيار بديل معلن ليكون مشرفا علي الكرة أو تعيين بديل له، أو إعادة تشكيل لجنة الكرة والغاء فكرة الاشراف علي الكرة في الموسم الجديد.

ملف التدعيمات

أما ثالث الملفات التى تربك حسابات فريق الكرة هي الصفقات التي يريد النادي التدعيم بها خاصة أن هناك مع يقرب من 9 لاعبين يحتاج إليهم النادي لدعم صفوفه بكل قوة في الموسم الجديد.

تأخير حسم المدير الفني يجعل النادي أمام عقبة خاصة أن الأندية تتحرك بقوة في ملف التعاقدات وهذا يجعل المتاح من اللاعبين المميزين قليل ويصعب المهمة علي النادي في اختبار عناصر مميزة باسعار مناسبة.

ويبقي المنيا بين معضلة مرور الوقت وبين التباطىء في حسم قرارات فريق كرة القدم استعدادا للموسم الجديد.

زيارة مرتقبة

في الوقت ذاته يستعد النادي بكل قوة لزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل افتتاح ملعب النادي بالمنيا الجديدة خاصة بعد الانتهاء من مراحل تنجيل الملعب بالنجيل الطبيعي بدلا من النجيل الصناعي استعدادا للموسم الجديد.

وتحظي زيارة الوزير باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة نادي المنيا أملا في الخروج بشكل مميز خلال تلك الزيارة وتجهيز بعض المتطلبات لعرضها علي وزير الشباب والرياضة خلال تلك الزيارة سعيا لمزيد من مراحل التطوير داخل فرع النادي بالمنيا الجديدة أو نادي المنيا بالفرع الرئيسي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان