Connect with us

دمنهور

رئيس دمنهور يكشف لكورة بي عن ملعب الفريق للموسم المقبل… والبديل في حالة عدم الجاهزية

 

عبير عبد الشفيع – عماد يوسف

 

واصل نادي ألعاب دمنهور استعداداته للموسم المقبل من دوري القسم الثاني ب بمجموعة بحري، تحت قيادة عبد اللطيف الدوماني، المدير الفني للفريق.

 

وسيواجه دمنهور غدًا الثلاثاء نادي راية على ملعب برج العرب الفرعي، في إطار المواجهات القوية التي يخوضها الفريق خلال فترة الإعداد.

 

وكان دمنهور قد لعب مباراتين وديتين في معسكر الفريق بالإسكندرية؛ خسر في المواجهة الأولى أمام لافيينا بهدف دون رد، وفاز في الثانية على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

 

وعلى هامش معسكر الفريق بالإسكندرية، أدلى وليد بديوي، رئيس مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور، بتصريحات خاصة لـ “كرة ب”، تحدث فيها عن استعدادات الفريق، ورؤيته الفنية، وملعب الفريق في الموسم المقبل.

 

وقال بديوي إن مجلس الإدارة ولجنة الكرة بالنادي يثقان تمامًا في قدرة الدوماني على الصعود بالفريق، الذي يجمع بين عناصر الخبرة والشباب، وفقًا للاتفاق الذي تم بين الإدارة والدوماني.

 

وأضاف أنه يسعى جاهدًا لتوفير كافة الإمكانيات للفريق، من ناحية الدعم المادي وقوة فترة الإعداد على المستوى الفني.

 

وأتم حديثه بأن مصير ملعب الفريق لم يتحدد حتى الآن، لكنه حصل على موافقة شركة استادات للعب المباريات على استاد دمنهور، ولكن قرار إزالة المقصورة الرئيسية هو ما يعطل الأمر حتى الآن، وفي انتظار القرار الرسمي من مدير أمن البحيرة.

 

واختتم حديثه بأن استاد شركة مياه البحيرة سيكون البديل في حالة عدم الحصول على الموافقة الأمنية للعب على استاد دمنهور، كما أنه أرسل فاكسًا رسميًا باللعب على استاد دمنهور أولاً، والشركة بديلاً له.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان