Connect with us

الدرجة الثانية

4 أسباب تقرب يحيي كامل من الاستمرار في قيادة قطاع الناشئين المنيا

تقرير: خالد مصطفى

شهدت الأيام الماضية حديثًا بين الجماهير داخل الوسط الرياضي بمحافظة المنيا عن قطاع الناشئين، ومن يتولي القطاع في الموسم الجديد؟ وهل يتم تجديد الثقة في يحي كامل للاستمرار في هذا المنصب؟ أم يتم تكليف مدرب جديد لهذا المنصب حيث برز اسم رضا عبد الرحمن، مدرب المنيا السابق وكذلك ياسر عبد الوهاب الذي قاد القطاع من قبل، بجانب طه حسن الذي عمل أيضًا مديرًا للقطاع.

وتبدو فرص استمرار يحي كامل في قيادة قطاع الناشئين كبيرة للغاية في الموسم الجديد.

ويرصد “كورة بي” 4 أسباب تقرب الدكتور يحيي أحمد كامل من قيادة قطاع الناشئين بالمنيا في الفترة المقبلة.

أولاً: الكفاءة

المعيار الأول هو معايير الكفاءة حيث أن يحيي أحمد كامل يعمل بكلية التربية الرياضية، وسبق له قيادة قطاع الناشئين من قبل بالمنيا مرتين، وآخرهم الموسم المنتهي، ويملك يحي كامل العديد من الشهادات التدريبية بجانب كونه محاضر بالاتحاد المصري، الأمر الذي يجعله قريبًا من تولي قيادة القطاع.

ويجمع يحي كامل بين الجانب الأكاديمي والجانب العملي من عمله عمله بالتدريب حيث سبق وعمل بالجهاز الفني للفريق الأول بجانب قيادته قطاع الناشئين.

ثانيًا: ملعب الجامعة

أما ثاني الأمور التي تقرب دكتور يحي كامل من قيادة قطاع الناشئين بنادي المنيا، هو تواجده في إدارة المنشآت الرياضية بجامعة المنيا، والإشراف علي استاد الجامعة الذي سيخوض المنيا عليه مباريات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

ولا يريد مسئولي المنيا الدخول في صدامات مع دكتور يحيي كامل خاصة بعدما أعلن شديد قناوي، المدير الفني، رغبته اللعب فقط علي استاد الجامعة وعدم اللعب بملعب المنيا الجديدة المنحل بالنجيل الصناعي.

ثالثًا: الانتخابات

أما ثالث العوامل التي تقرب دكتور يحي كامل من قيادة قطاع الناشئين هي عامل الانتخابات الذي اقتربه موعده خاصة أن دكتور يحي يملك عددًا من الأصوات الانتخابية، هو وأسرته واشقاءه وهذا يجعل المجلس يتجنب الصدام مع كامل خوفًا من خسارة الأصوات الانتخابية، ودعم الدكتور يحي وكل محبيه سواء من المدربين أو أقاربه.

رابعًا: مفرغة ناشئين

أما رابع العوامل التي تقرب يحي كامل من قيادة القطاع هي تفريغ القطاع لعدد من الناشئين المميزين في عهده واتباع سياسة اعارات الناشئين الأندية المجاورة حيث استعاد المنيا جهود محمد عبد الرحيم، وأحمد الأسواني بعدما شاركوا في صعود نادي ملوي للقسم الثاني.

بجانب عدد آخر من الناشئين الموجودين مع الفريق الأول ومنهم محمد أشرف الظهير الأيمن وعمر نور الجناح الأيسر وغيرهم من اللاعبين الشبان الموضوعين في دائرة اهتمام الجهاز الفني للفريق الأول.

وتترقب جماهير المنيا إعلان مجلس الإدارة عن اختيار مدير قطاع الناشئين الجديد الذي سيقود المسيرة في الموسم الجديد.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان