Connect with us

المنيا

4 فوائد حققها المنيا من مباراة الألومنيوم ومشهد البكاء يخطف الأنظار

تقرير : خالد مصطفى

سيطرت حالة من الارتياح داخل صفوف الجهاز الفني لنادي المنيا بقيادة شديد قناوي ولاعبي الفريق ومجلس الإدارة بعد فوز فريق كرة القدم على نادي الألومنيوم بهدفين لهدف بالجولة التاسعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ويرصد “كورة بي” 3 فوائد حققها نادي المنيا بعد عبور عقبة الألومنيوم وهي:

أولا: تهدئة الأجواء

أول الإستفادات التي حققها نادي المنيا هي تهدئة الأجواء بالفريق بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له الجهاز الفني وخاصة شديد قناوي بعدما تعالت أصوات مطالبة برحيله بعد غياب الإنتصارات في آخر 5 مباريات لعبها الفريق سواء لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد أو كأس مصر.

وكان مصير الجهاز الفني على المحك ولكن جاءت مباراة الألومنيوم بمثابة طوق نجاة للجهاز الفني بعد الفوز علي الألومنيوم وعودة حاله الهدوء للفريق مجددا، خاصة أن الأيام الماضية شهدت أزمة بين مهاجم الفريق أحمد ترك واحد مشجعي النادي.

ثانيا تقليص الفارق

أما ثاني المكاسب التي حققها المنيا بعبور عقبة الالومنيوم هي تقليص فارق النقاط مع أسوان المتصدر وكيما الوصيف.

حيث تقلص فارق النقاط مع أسوان المتصدر لنقطتين فقط بدلا من 4 نقاط، وتقلص فارق النقاط مع كيما أسوان الوصيف لنقطة وحيدة.

وجاء هذا الفوز ليعيد المنيا لطريق الانتصارات ويكسر حاجز النتائج السلبية التي مني بها الفريق في آخر 4 جولات من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام ملوي وديروط وطامية، وخسر من الفيوم بهدف وحيد بجانب خسارة كأس مصر من لافينيا بهدف وتوديع البطولة مبكرا.

ثالثا إنعاش الجيوب

أما ثالث المكاسب هي الإنفراجة المالية التي سيشهدها الفريق خلال الأيام المقبلة حيث يحق للاعبين الحصول علي قسط ديسمبر من قيمة الدفعة الثانية من عقود هذا الموسم بجانب حق اللاعبين في الحصول علي مكافأة الفوز علي نادي الألومنيوم.

وكان نادي المنيا قد صرف مقدم عقود اللاعبين بقيمة 35% بجانب 4 مكافآت فوز علي قنا وأسوان وبني سويف وبترول أسيوط، وبداية ديسمبر الخالي يحق للاعبين صرف قسط من قيمة الدفعة الثانية.

رابعا إستعادة ثقة

أما رابع المكاسب هي إستعادة جيمس تيدي الثقة في نفسه عقب تسجيل هدف فوز فريقه بالأمس خاصة بعدما تراجع مستواه في المباريات الأخيرة واهدر ركلة جزاء في لقاء طامية في الدقائق الأخيرة كانت كفيلة بفوز الفريق.

كما أن الفريق إستفاد من تلك المباراة عودة عمرو عثمان مهاجم الفريق للتهديف من جديد بعد صيام طويل عن التهديف بسبب تعرضه فترة للاصابات، خاصة أن عمرو من الأوراق الهجومية الرابحه للمنيا في ظل مهاراته وسرعاته وقدرته التهديفية.

بكاء شديد

وكانت أبرز مشاهد مباراة المنيا والألومنيوم هي إنهمار شديد قناوي مدير فني في البكاء عقب الفوز الصعب خارج الأرض علي فريق الألومنيوم خاصة في ظل الضغوط التي تعرض لها طوال الفترة الماضية والهجوم الشرس بسبب تراجع نتائج الفريق في عدد من المباريات.

واحتفل اللاعبون بمدربهم شديد قناوي عقب الفوز وقدموا له التهاني عقب تخطي عقبة الالومنيوم وذلك قبل ايام قليلة من لعب مباراة السبت المقبل أمام نادي كيما أسوان باستاد جامعة المنيا.

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 18 نقطة جمعها من 5 فوز و 3 تعادلات وخسارة وحيدة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان