Connect with us

اخري

4 مواجهات قوية بالجولة التاسعة عشر بمجموعة أسيوط

كتب: خالد مصطفى

تنطلق في الثانية والنصف عصر غدا السبت مباريات الجولة 19 من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة وذلك بإقامة 4 مباريات قوية ضمن تلك الجولة.

الفكرية وأبوتيج

ويستقبل ملعب أبوتيج مباراة مرتقبة عندما يحل أبوتيج صاحب المركز الخامس ب23 نقطة ضيفا علي ناصر الفكرية صاحب الوصافة ب31 نقطة في موقعة مرتقبة يريد فيها الفكرية الفوز لمواصلة ملاحقه الاسمنت المتصدر.

الأسمنت ومغاغة

ويستقبل استاد أسمنت أسيوط مباراة عصيبة بين أسمنت أسيوط المتصدر ب33نقطة وضيفه مركز شباب مغاغة صاحب ال21 نقطة مركز سادس
وتترقب كل الجماهير نتيجة تلك المباراة في ظل رغبة الاسمنت الفوز والحفاظ علي تصدره ورغبه مغاغة في العودة بنتيجة إيجابية من تلك الموقعة وإيقاف نادي الأسمنت.

الخارجة والقوصية

ويستقبل ملعب الخارجة مباراة صعبة في صراع الهروب من الهبوط عندما يحل القوصية ضيفا علي فريق مركز شباب الخارجة في مباراة يريد فيها كل فريق الفوز للبحث عن تأمين موقفهم بعيدا عن الخطر حيث يملك الخارجة 14 نقطة مركز تاسع بينما يملك القوصية 19 نقطة مركز ثامن.

شباب القوصية وناصر ملوي

ويستقبل ملعب الواسطي بأسيوط مباراة مرتقبة بين فريقي مركز شباب القوصية الذي يعاني في قاع المجموعة ب9 نقاط ومركز شباب ناصر ملوي الذي يظهر بقيادة فنيه جديدة لعمرو زيدان سعيا لتحقيق الفوز والبحث عن تصحيح المسار والعودة للانتصارات مجددا حيث يملك ناصر ملوي 27 نقطة مركز ثالث.

وتشهد تلك الجولة حصول بني مزار علي راحه من تلك الجولة بجانب حصول مركز شباب سمالوط علي راحة بعد انسحاب مركز شباب القيس من البطولة.
وتنص لائحة البطولة علي صعود صاحب المركز الأول مباشرة للدوري وهبوط الفرق الأربعة صاحبه المراكز الأخيرة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان