Connect with us

القناة

ثورة غضب بالقسم التاني والسبب علاء عبدالعال

كتبت: هبه صلاح

يشهد نادي القناة المشارك بالقسم الثاني مجموعة القاهره والقناة عدد من المشكلات التي من شأنها زعزعة استقرار الفريق قبيل انطلاق الدوري خاصة بعد رحيل المدير الفني السابق محمد صلاح في واقعه غريبة.

جدير بالذكر أن رحيل صلاح عن الفريق جاء بسبب تأخر صرف الادارة مستحقات اللاعبين الجدد وطالب صلاح مجلس الاداره بسرعة صرف المستحقات ليصل الامل الي التشابك اللفظي الأمر الذي جعل صلاح يترك النادي ليسارع النادي هو الآخر بإعلان علاء عبدالعال مديرا فنيا خلفا لمحمد صلاح .

واشتعل فتيل الأزمة بالقناة فور تولي علاء عبدالعال القياده الفنيه حيث قرر الاستغناء عن عدد كبير من الصفقات التي ابرهما محمد صلاح استعدادا للموسم الجديد علي الرغم من الأداء الطيب الذي ظهر به اللاعبين في الوديات التي أقامها علاء عبدالعال بنفسه وعلي رأسهم محمد شاهين لاعب زد وأحمد فتحي وأحمد ناصف لاعبا فاركو واسلام سولاري لاعب السكه ومحمد فوزي لاعب دكرنس وغيرهم .

علي نفس الوتيره اشتعلت ازمة اخري فور اصدار علاء عبدالعال قرار بتوجيه الشكر لهداف نادي بني سويف بلال زكريا بعدما تنازل لناديه السابق عن مبلغ 70 الف جنيه لإتمام صفقة انتقاله لنادي القناة والتي تكلفت 150 الف جنيه بناءا علي رغبة المدير الفني السابق محمد صلاح وطالب علاء عبدالعال اللاعب بالبحث عن عرض اخر وإعادة المبلغ المالي الي النادي .

وأثارت هذه التخبطات الادارية بالقناه تساؤلات كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير نادي القناه علي يد المدير الفني الجديد وايضا مصير هؤلاء اللاعبين الذين تم الاستغناء عنهم بطريقه غير لائقه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان