Connect with us

ملوى

6 رسائل قوية من رئيس نادي ملوي للاعبين قبل موقعة طامية

ملوي

كتب: خالد مصطفى

وجه المحاسب محمد هاني رئيس مجلس إدارة نادي 6 رسائل قوية للاعبي الفريق خلال مران اليوم لتحفبيز اللاعبين قبل مواجهة مركز شباب طامية المرتقبة يوم الخميس المقبل بالجولة 27 من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وجاءت الرسالة الأولي ” لابد أن نصفي النية في الفترة المقبلة وأن يكون تركيز الجميع سواء داخل أو خارج الملعب بنفس الدرجة لان البديل يستطيع تغيير النتيجة في حال الدفع به.
وأضاف هاني ” موقف ملوي صعب مثل بعض الفرق التي تتواجد معنا في المراكز الأخير بالمجموعة ونفس الضغط العصبي الملقي علي عاتقنا تعانيه أيضا تلك الفرق.
وتابع هاني في رسالته الثالثة للاعبين ” الفوز علي طامية سيكون بدايه طريقنا نحو البقاء بالقسم الثاني ب مثلما حدث في الموسم الماضي بعد فوزنا علي طامية بني سويف والمدينة وديروط ونجحنا في البقاء والفوز يأتي بالفوز”.

وأوضح هاني في رسالته الرابعة للاعبين أثق بكم جميعا فأنتم مجموعة مميزة من اللاعبين ولديكم خبرات بجانب حماس الشباب ولكن علينا التركيز في المباريات بدايه من موقعة طامية”.

وأشار هاني في رسالته الخامسة أن الكل متكاتف خلف الفريق سواء إدارة أو جماهير ولا نريد أن نقع تحت ضعط الفرق الاخري ويحدث تلاعب في النتائج فعلينا اللعب للفوز للهروب من هذا المركز”.

وجاءت رسالة هاني السادسة للاعبين ” كل مباراة سيفوز فيها الفريق سيتم صرف جزء من القسط ونحن نقف معكم بكل قوة زنثق بكم وبالجهاز الفني من أجل البقاء بالقسم الثاني ب وتجنب الهبوط وجمهور ملوي لن يترككم”.

يذكر أن ملوي يملك في رصيده 18 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر والأخير بمجموعة الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان