Connect with us

الألومنيوم

8 مواجهات قوية بالصعيد كيما أسوان والألومنيوم تخطف الأنظار

كتب: خالد مصطفى

تنطلق في الثانية والنصف عصر اليوم السبت مباريات الجولة السادسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد وذلك بإقامة 8 مباريات قوية ضمن تلك الجولة.

ديربي منياوي

ويستقبل استاد الجامعة مباراة قوية بين المنيا صاحب الصدارة ب12 نقطة بقيادة شديد قناوي، وفي ضيافتهم فريق ملوي بقيادة محمد هريدي صاحب الاربع نقاط، ويطمح كل فريق الفوز حيث يريد المنيا الحفاظ علي القمة بينما يريد ملوي الابتعاد عن مراكز الخطر رغم الازمات المالية التي جعلت ملوي يتدرب تدريب واحد فقط قبل هذا الديربي.

مواجهة نارية

ويستقبل استاد أسوان لقاء مرتقب بين كيما أسوان بقيادة سعيد عبدالعزيز، وفي ضيافتهم نادي الألومنيوم بقيادة اضطرايه لأحمد جمال المدرب العام بعد رحيل ياسر رضوان لتدريب نادي النصر.

ويملك كيما أسوان 9 نقاط في رصيده بينما يملك فريق الألومنيوم 9 نقاط أيضا في ترتيب هذا الموسم حيث لم يتعرض كلا الفريقان لأي خسارة حتي الآن ولكن تعادل كل منهم في 3 لقاءات وفازوا في مباراتين.

سوهاج وديروط

ويستقبل استاد سوهاج مباراة صعبة عندما يحل ديروط صاحب الاربع نقاط بقيادة الدكتور عماد سمير ضيفا علي نادي سوهاج صاحب الخمس نقاط بقيادة أحمد خلف بيبو.

ويريد كل فريق خطف نقاط المباراة لتحسين ترتيبه هذا الموسم وتشهد دائما مباريات الفريقين ندية واثارة بين الفريقين.

قنا وطاميه

ويستقبل ملعب قنا لقاء صعب للغاية عندما يحل مركز شباب طاميه بقيادة فؤاد سلامه المدرب العام ضيفا علي قنا بقيادة كمال الزين الباحث عن الاستفاقه مع الفريق، ويملك طاميه 6 نقاط ويلعب مباراة الغد بدون مدربه رجب بديني لإجراء عمليه جراحيه، بينما يريد خطف أول فوز له هذا الموسم.

ديربي السوايفه

ويستقبل ملعب الأسيوطي مباراة مرتقبة بين نادي تليفونات بني سويف صاحب النقطتين بقيادة محمد جمال وفي ضيافته نادي بني سويف بقيادة محمد يوسف.
ويريد التليفونات تحقيق أول فوز له هذا الموسم والهروب من مراكز الخطر وتكرار تفوقه علي بني سويف، بيننا يريد نادي بني سويف عبور تلك العقبة لتحسين ترتيبه والزحف نحو مركز متقدم وتعويض بعض التعثرات في الجولات الماضية.

المدينة المنورة و أسوان

ويستقبل ملعب الأقصر مباراة صعبة بين المدينة المنورة بقيادة محمد عويس صاحب ال8 نقاط، وضيفه نادي أسوان العنيد بقيادة أحمد بيبو صاحب ال12نقطة ويملك وصافة مجموعة الصعيد

ويريد المدينة الفوز للوصول للمربع الذهبي بينما يسعي أسوان لمواصلة عروضه القوية وخطف نقاط اللقاء للوصول للقمة ومزاحمه المنيا عليها.

ديربي الأسايطة

ويستقبل ملعب أسمنت أسيوط بعد غد الأحد مباراة مرتقبة بين نادي البداري بقيادة هاني امين الذي يملك 6 نقاط وفي ضيافتهم نادي بترول أسيوط صاحب ال6 نقاط بقيادة هشام عبدالمنعم في مباراة صعبة للغاية علي كلا الفريقين.

الإعلاميين والفيوم

ويستقبل ملعب الإعلاميين لقاء مهم بين فريقي الإعلاميين صاحب الثلاث نقاط بقيادة جميل حلمي وفريق الفيوم الضيف بقيادة رمضان رجب صاحب ال5 نقاط هذا الموسم.
ويريد الإعلاميين الفوز لتصحيح المسار ومحاولة البعد عن القاع خاصة في ظل الأزمات المالية التي تضرب النادي، بينما يريد الفيوم عبور تلك العقبة والحفاظ علي فرصه في المنافسة علي مركز متقدم بالصعيد

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان