Connect with us

ملوى

رئيس نادي ملوي يكشف حقيقة توفيق وضعه بالنادي ويؤكد نتحرك وفق القانون

كتب: خالد مصطفى

استقر المحاسب محمد هاني مصطفي رئيس نادي ملوي علي توفيق وضعه من أجل الاستمرار في رئاسة النادي بعد فوزه في الانتخابات الأخيرة التي تمت يوم 26 نوفمبر الماضي.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد وافقت علي ادراج اسم المرشح محمد هاني في الكشوف الانتخابيه والزمته بتوفيق وضعه حال نجاحه في انتخابات نادي ملوي بسبب الطعن الذي تقدم به للجنة الاوليمبية ضد الملاحظات التي دونها المجلس السابق ضده لوجود محل بالنادي تابع لزوجته.

وينتظر المحاسب محمد هاني وصول خطاب اعتماد اللجنة الأوليمبية للمجلس الجديد الفائز في انتخابات نادي ملوي لكي يقوم بتوفيق وضعه والتنازل عن هذا المحل للاستمرار في رئاسة النادي خلال ال4 سنوات المقبلة بعد نجاحه علي منصب الرئاسة.

وقد نشر كورة بي خطاب الجهة الإدارية بالمنيا ومطالبتها لإدارة الشباب والرياضة بملوي بمتابعة هذا الملف بشأن توفيق أوضاع المحاسب محمد هاني.
وقال المحاسب محمد هاني مصطفي في تصريحات خاصة ل ” kora B ” إنه يحترم بشدة القضاء واحكامه ويتم التعامل مع الامور وفق القانون بما يخدم صالح النادي.
وأضاف هاني أن مجلس الإدارة الحالي يعمل بشكل منظم وعلمي سعيا لتقديم الأفضل للنادي في الفترات المقبلة بعد الفوز في الانتخابات.

وقد شهدت انتخابات نادي ملوي منافسة قوية علي مقعد الرئاسة بين المحاسب محمد هاني والمهندس محمد راشد البارودي ولكن حمست في النهاية لصالح محمد هاني.

يذكر أن نادي ملوي قد تأسس 1929 وهو من أعرق أندية الصعيد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان