Connect with us

اخري

مواجهات تكسر عظام قبل ختام الدور الأول بالمجموعة السابعة

كتب: محمد العسيلى ومحمد الجبالي

تنطلق عصر الغد السبت الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من عمر منافسات دورى القسم الثالث للمجموعة السابعة في دورها الأول و التى تنظمها منطقة دمياط لكرة القدم.

و تقام غدا خمس لقائات حيث يستضيف نادي دمياط نظيره مركز شباب التل الكبير على ملعب نادي رأس البر ويدخل دمياط مباراته و هو بالمركز السابع برصيد ١٢ نقطة أما ضيفه التل الكبير يدخل المباراة و هو بالمركز الخامس برصيد ١٥ نقطة.

وبملعب غزل دمياط يستضيف أصحاب الأرض نظيره كهرباء الاسماعيلية الذي يدخل المباراة و هو على عرش المجموعة منفردا برصيد ٢٠ نقطة أما غزل دمياط يدخل مباراته و هو بالمركز التاسع برصيد ٩ نقاط .

و ننتقل من دمياط الى بورسعيد و بالتحديد ملعب الرباط و الأنوار الذي يستضيف لقاء اصحاب الارض مع مركز شباب السرو الذي يدخل المباراة و هو بالمركز الثانى برصيد ١٩ نقطة اما الرباط و الانوار يدخل مباراته و هو بالمركز السادس برصيد ١٢ نقطة.

وإلى الإسماعيلية واللقاء الذي يجمع بين مركز شباب ابو شحاتة و المطرية الذي يحل ضيفا على ملعب الاول صاحب المركز الحادي عشر قبل الاخير برصيد ٥ نقاط و بنفس الرصيد يدخل الضيوف المباراة في المركز العاشر.

و الى السويس و لقاء اصحاب الارض نادي النوبة الذي يستضيف نظيره راس البر صاحب المركز الرابع برصيد ١٥ نقطة اما اصحاب الارض يدخلون مباراتهم و هى بالمركز الثالث برصيد ١٩ نقطة.

و تختتم لقائات الجولة يوم الاثنين من على ملعب الزرقا الذي يستضيف مباريات مركز شباب ميت الخولى الذي يستضيف نظيره منشية الشهداء اصحاب المركز الثامن و لديهم ١٢ نقطة اما اصحاب الارض يدخلون مباراتهم و لديهم اربع نقاط وضعتهم بالمركز الثانى عشر و الاخير من ترتيب المجموعة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان