Connect with us

اخري

لاعبو كفر صقر يمتنعون عن خوض المباريات ومجلس الإدارة يدرس الموقف

كتبت: هبه صلاح

يشهد شباب كفر صقر أحد انديه القسم الثالث المجموعه العاشره والتي تضم فرق الشرقيه والمنوفيه عدة مشاكل منذ فتره طويله بسبب مستحقات اللاعبين المتاخره .

وقد وعد مجلس الاداره اللاعبين أكثر من مره بحل ازمه المستحقات التي تشمل رواتب أكثر من شهرين بجانب مكافآت الفوز وايضا مقدمات عقود معظم اللاعبين الذين لم يحصلوا عليها حتي الآن .

ورضخ اللاعبون لتلك الوعود الوهميه أكثر من مره حتي فاض الكيل وتجمهروا اليوم بأرض الملعب وقرروا عدم خوض التدريبات قبل أن يحصلوا علي مستحقاتهم كما وعدهم مجلس الاداره ليخرج عليهم باعذار جديده حالت دون الحصول علي أية مبالغ ماديه مما جعل اللاعبين يغادورا ارض الملعب وعدم خوض لقاء الفريق القادم .

ومن جانبه لم يعيرهم مجلس الاداره اي اهتمام وقرر نزول الناشئين للتدريبات غدا وخوض اللقاء بدلا من الفريق الاول الذي طالب بمستحقاته اولا .

وأكد أيمن مشالي المدير الفني للفريق انت تلك الأمور تحدث في جميع الانديه بالدرجة الثالثه نظرا لقلة الإمكانيات وأنه ترك الأمر لمجلس الاداره لحله في اقرب وقت حيث أن تلك المشكلات هي السبب الرئيسي في تراجع مستوي ونتائج الفريق الفتره الاخيره .

يذكر أن شباب كفر صقر يحتل المرتبه التاسعه برصيد 17 نقطه وينتظره لقاء هام السبت القادم أمام شباب تلا علي أرضه في اطار الجوله السادسه عشر.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان