Connect with us

اخري

مجموعة أسيوط صراع ناري بين الأسمنت والفكرية علي الصعود وهدوء في الهبوط

كتب: خالد مصطفى

تشهد المجموعة الثالثة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة منافسات قوية بين أسمنت أسيوط وناصر الفكرية سعيا لخطف بطاقة للصعود لدوري القسم الثاني.

وانفضت من عمر البطولة 18 جولة من المسابقة حيث يتصدر أسمنت أسيوط القمة برصيد 36 نقطة فيما يملك ناصر الفكرية في رصيده 34 نقطة.

ويتبقي لكل فريق منهم مباراتين بجانب المواجهة المباشرة بينهم التي ستكون بنهاية الموسم.

أسمنت أسيوط

ويتبقي لنادي أسمنت أسيوط 3 مباريات حيث سيكون راحه في مباريات الجولة التاسعة عشر، كما لم يلعب ناصر الفكرية في تلك المباراة بعد انسحاب فريق مركز شباب القيس.

وفي الجولة العشرين يلتقي أسمنت أسيوط مع مركز شباب الخارجة علي ملعب الخارجة، وفي الجولة 21 يلتقي أسمنت أسيوط مع مركز شباب سمالوط علي استاد الأسمنت، وستكون مباراته الأخيرة في الجولة 22 أمام ناصر الفكرية بملعب الفكرية.

ناصر الفكرية

ويتبقي لناصر الفكرية 3 مباريات حيث يلعب في الجولة 20 أمام القوصية بملعب الفكرية، وفي الجولة 21 يلعب أمام مركز شباب مغاغة بملعب مطاي، ويختتم مبارياته هذا الموسم بلقاء أسمنت أسيوط.

صدام الحسم

وقد تكون الجولة الأخيرة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة هي الفصيل في خال فوز أسمنت أسيوط وناصر الفكرية في المباراتين القادمتين لكل فريق.

حيث سيصل الاسمنت ل42 نقطة ويصل الفكرية ل40 نقطة، وتكون المباراة الأخيرة حاسمه لحسم بطاقة الصعود.

أما لو جمع الاسمنت 4 نقاط من المباراتين القادمتين سيصل ل40 نقطة، وفاز الفكرية في اللقاءين سيصل ل40 نقطة وستكون أيضا المواجهة الأخيرة بين الأسمنت والفكرية هي الفيصل.

أما لو فاز الأسمنت في مباراتين فيصل ل42 نقطة ولو فاز الفكرية في لقاء وتعادل في لقاء سيصل ل38 نقطة فستكون المباراة الأخيرة تحصيل حاصل للأسمنت.

أما لو خسر كل فريق مباراة من المباراتين القادمتين فسيكون الاسمنت 39 نقطة ويصل الفكرية ل37 نقطة وستكون المواجهة الأخيرة هي الحاسمه.

أما لو خسر الفكرية والاسمنت آخر مباراتين سيبقي الوضع علي ما هو عليه وسيكون الاسمنت 36نقطة والفكرية 34 نقطة وتبقي المواجهة الفاصلة بينهم هي الحسم.

صراع الهبوط

بينما يشهد صراع الهروب من الهبوط هدوء نسبي حيث تأكد بشكل كبير هبوط مركز شباب القوصية فيما يحتاج الخارجة للفوز في مبارياته الباقية بشرط بقاء مركز شباب مغاغة عند 21 نقطة.

أما فريق مركز شباب سمالوط فيحتاح للفوز في مباراتين علي الاقل مع عدم فوز مغاغة في مباراة من مباراة.

أما مركز شباب مغاغة فيحتاج للفوز في مباراتين علي الاقل ليصل ل27 نقطة بشرط تعثر سمالوط في لقاء.

وفي القاع يحتل بني مزار المركز الرابع 23 نقطة ويحتل أبوتيج المركز الخامس ب23 نقطة، ويحتل فريق القوصية السادس ب22 نقطة ومركز شباب مغاغة سابعا ب21 نقطة ويحتل سمالوط المركز الثامن ب20 نقطة، ويحتل الخارجة المركز التاسع ب14 نقطة، ويحتل مركز شباب القوصية القاع ب9 نقاط فيما انسحب مركز شباب القيس من البطولة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان