Connect with us

اخري

تعرف على مصير جمعة مشهور مع الترسانة بعد الخسارة أمام أسوان

كتب – تامر الفيلسوف 

تناثرت أخبار كثيرة داخل نادى الترسانة عن نية مجلس إدارة الشواكيش في إقالة الجهاز الفني بقيادة جمعة مشهور وجهازه المعاون بعد الهزيمة غير المتوقعة من أسوان بهدف مقابل للاشئ في الجولة الثالثة من دورى المحترفين بإستاد حسن الشاذلى بميت عقبة .

وانفجرت الجماهير التي شاهدت اللقاء بالإضافة لعدد منهم على صفحات السوشيال ميديا اعتراضا على الطريقة التي يتعامل بها جمعة مشهور في إدارة اللقاء وفشله في استغلال القوام الأساسى للفريق في حسم المباراة من البداية .

مصدر مسئول داخل مجلس إدارة الترسانة أكد ” لكورة بى ” تجديد الثقة بشكل كامل في جمعة مشهور وجهازه المعاون مؤكدا أن مجلس الإدارة لا يتعامل بالقطعة مع المدير الفني وأن الهزيمة واردة في أي لقاء ، وأن الفريق واجه سوء توفيق طوال أحداث المباراة ، بالإضافة للهدف الذى تم إلغائه من حكم المباراة على مرأى ومسمع من الجميع .

وكشف نفس المصدر أن الفريق بدأ مباشرة عقب اللقاء استعداداته لمواجهة المنصورة في الجولة الرابعة بملعب شربين وأنه لا نية مطلقا لتغيير الجهاز الفني خاصة وأن مجلس الإدارة لديه كل الثقة في إمكانياته وقدرات اللاعبين على تجاوز الخسارة والفوز في اللقاء المقبل .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان