Connect with us

سوهاج

المشرف على الكرة بسوهاج ما يحدث من تأجيلات تهريج ومواصلة لمسلسل الفشل

كتب: وائل بدوي

قال أيمن حسني عضو مجلس ادارة نادي سوهاج الرياضي والمشرف على نشاط كرة القدم بالنادي، ان تاجيل لقاء فريقة امام نادي بني سويف بهذا الشكل المفاجئ “تهريج ومواصلة لمسلس الفشل الذريع الذي تدار به كرة القدم في مصر”،

يذكر ان لقاء سوهاج ونادي بني سويف في الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري القسم الثاني، كان مقرر اقامتة بعد غدا السبت، علي ملعب نادي بني سويف.

واشار المشرف علي كرة القدم بسوهاج، ما هو المبرر من التاجيل، بعد اداء نادي بني سويف كل مباراياتة السابقة في الموسم الماضي علي نفس الملعب.
واضاف حسني بعد حجز الفنادق واتوبيسات السفر نفاجئ بقرار التاجيل بهذا الشكل، علما بننا لعبنا الجولة الماضية السبت الماضي، فهل غاب عن اتحاد الكرة في كل هذه الايام، ان الملعب غير مطابق من النواحي الامنية، ليتم التاجيل ليلة السفر لبني سويف، بعد ان انهي الفريق كل استعداداتة لخوض القاء.
واوضح ان كل هذا الفشل بسبب، ما مرت به الكره الكصرية، من ازمات بعد استكمال موسم 201‪8 بلعب اخر خمس لقائات في شهر اغسطس، رغم مطالبت الفرق بالغاء الموسم.
واضاف ان الفرق تتمني ان تستمر المسابقة، وتمر الجولات باستقرار، حتي نتمكن من انهاء الموسم في الَقت المناسب، كباقي دوريات العالم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان