Connect with us

المنيا

المنيا يسقط في فخ التعادل أمام ديروط العنيد ويتراجع للمركز الثالث

كتب: خالد مصطفى

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة ديروط والمنيا والتي أقيمت بينهم اليوم الأحد علي استاد أسمنت أسيوط في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

جاءت المباراة قوية وحماسية بين لاعبي الفريقين في ظل رغبة كل فريق لخطف نقاط اللقاء، نجح فريق المنيا في خطف هدف التقدم في اللقاء عن طريق فيصل غريب في الدقيقة 28 من عمى الشوط الأول، ولم ينتظر ديروط سوي 10 دقائق لينجح مدافعه سامي قعدان في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 38 ليخرج الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الثاني أجري كلا الفريقين تغييرات لتنشيط الصفوف وظلت المباراة علي التعادل السلبي حتي تمكن فريق المنيا من الحصول علي ركلة جزاء بعد خطأ مع مهاجم المنيا جميس تيدي في الدقيقة 42 عمى الشوط الثاني

وقام أحمد تركي مهاجم المنيا بتسيد ركلة الحزاء ولكنه اهدرها بعدما تصدي لها امجد يوسف حارس ديروط علي مرتين.

وبعد حاول المنيا خطف هدف الفوز ولكن مرت محاولة له بأمان وسلام علي مرمي ديروط ليخرج اللقاء بهدف لكل فريق ويحصد كل فريق نقطة من تلك المباراة.

وعقب المباراة رفع المنيا رصيده إلي النقطة 14 في المركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد وله لقاء مؤجل أمام مركز شباب طاميه، فيما رفع ديروط رصيده إلي 6 نقاط ويبقي له لقاء مؤجل أمام المدينة المنورة من الجولة الثالثة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان