Connect with us

القسم الثاني أ

تعرف على نتائج الجولة الثانية من دوري المحترفين

 

كتبت: فرح خطاب

 

انطلقت يوم الأحد منافسات الجولة الثانية من دوري المحترفين، حيث بدأت المباريات في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وشهدت أداءً مثيرًا من الفرق المتنافسة.

 

في المباراة الأولى، حقق فريق القناة فوزًا كبيرًا على منتخب السويس بخمسة أهداف دون رد. افتتح عمرو بركات التسجيل في الدقيقة 10، وأضاف مصطفى سلطان الهدف الثاني في الدقيقة 12. وواصل القناة سيطرته ليسجل مصطفى سلطان الهدف الثالث في الدقيقة 16، ثم اختتم فرانسيس مهرجان الأهداف في الشوط الأول بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 18. وفي الشوط الثاني، أضاف عمرو عبد الشافي الهدف الخامس في الدقيقة 79. بهذا الفوز، ارتفع ترتيب القناة إلى المركز السادس برصيد 3 نقاط، حيث نجح في تعويض خسارته السابقة أمام المقاولون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. في المقابل، تراجع منتخب السويس إلى المركز العشرين بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الترسانة بهدف دون رد، ثم خسارته اليوم أمام القناة.

 

أما مباراة بروكسي وطنطا، فقد شهدت تنافسًا كبيرًا، حيث نجح بروكسي في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 10 عن طريق عمار شرف. بهذا الفوز، وصل رصيد بروكسي إلى 4 نقاط، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب بعد تعادله في الجولة الأولى مع المصرية للاتصالات. أما طنطا، فقد واصل نتائجه السلبية بعد خسارته في الجولة الأولى أمام وادي دجلة بهدف دون رد، ليتراجع إلى المركز الثامن عشر في الترتيب.

 

وفي مباراة أخرى، انتهت مواجهة أبو قير مع راية بالتعادل السلبي، رغم سيطرة أبو قير على المباراة بعد فوزه الكبير على المنصورة في الجولة السابقة بثلاثة أهداف دون رد. بهذا التعادل، احتفظ أبو قير بمركزه الثاني في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما بقي فريق راية في المركز السادس عشر بعد خسارته في الجولة الأولى أمام لافيينا.

 

وفي ختام منافسات اليوم الأول للجولة الثانية، انتهت مباراة المقاولون العرب والداخلية بفوز مثير للمقاولون بهدفين مقابل هدف. تقدم المقاولون العرب عن طريق تشارلز في الدقيقة 63، ثم أدرك الداخلية التعادل بواسطة إسلام عبد النعيم في الدقيقة 82، لكن محمد عنتر سجل هدف الفوز في الدقيقة 97. بهذه النتيجة، تصدر المقاولون ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، في حين يبقى الداخلية بدون نقاط في المركز السابع عشر.

 

أما مباريات يوم الاثنين، فقد شهدت منافسات قوية كذلك:

 

الترسانة ضد ديروط

افتتح خالد مسعد التسجيل للترسانة، لكن كريم عصام عادل النتيجة لديروط، ليحتل ديروط المركز الرابع، بينما يتراجع الترسانة إلى المركز الخامس.

 

وي ضد بترول أسيوط

سجل محمد شاهين هدفًا لصالح وي، وعاد أبوبكر فوزي ليعادل النتيجة من ركلة جزاء لصالح بترول أسيوط. بهذه النتيجة، يحتل وي المركز الثالث عشر، بينما يبقى بترول أسيوط في المركز الخامس عشر.

 

السكة ضد المنصورة

تمكن السكة من تحقيق الفوز على المنصورة بهدف في الدقيقة 75، ليبقى في المركز الثاني عشر، بينما يتراجع المنصورة.

 

أسوان ضد الكهرباء

انتهت مباراة أسوان والكهرباء بالتعادل السلبي، ليحتل أسوان المركز السابع، بينما يبقى الكهرباء في المركز الرابع عشر.

 

وادي دجلة ضد لافيينا

انتهى لقاء وادي دجلة ولافيينا بالتعادل السلبي. يحافظ لافيينا على المركز الثالث، بينما يبقى وادي دجلة في المركز الثامن.

 

بهذا، شهدت الجولة الثانية من دوري المحترفين تنافسًا قويًا وسعيًا حثيثًا من الفرق لتحسين مراكزها في جدول الترتيب. تستمر الإثارة في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

 

وفي سياق متصل، تم تأجيل مباراة سبورتنج وبلدية المحلة لأجل غير مسمى، وذلك لعدم موافقة الأمن على ملعب المباراة..

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان