Connect with us

السكة الحديد

تعرف علي تصريحات جمعة مشهور بعد فوز السكة على السويس

كتبت رئيسة فودة

صرح جمعة مشهور المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي السكة الحديد عن مباراته ضد منتخب السويس ،وعن صعوبة المنافسة في مجموعة القاهرة ، ويوجة الشكر للاعبين علي الفوز .

 

وحقق فريق السكة الحديد فوز غالي علي نظيرة منتخب السويس بهدف نظيف في المباراه التي جمعت بينهم علي ملعب “السكة الحديد” ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه.

بدء جمعة مشهور حديثه قائلا ” خضنا مباراه صعبة ضد فريق منتخب السويس واهدرنا أكثر من هدف قابلنا سوء توفيق في بداية اللقاء ، ولكن نجحنا في تخطي الصعوبات وقدرنا نحرز الهدف الاول “.

وأكمل “راضي عن النتيجة والأداء والفوز حققنا ثلاث نقاط غالية ، اللاعبية لم تكن في مستواها اليوم بعض اللاعيبه كانت مجهده من مباراه دجله الماضية وأنا لم اضغط عليهم والاهم المكسب”.

وواصل “نحن في مجموعة صعبة ، المباريات كلها قوية تحتاج إلي التركيز والتعب والاجتهاد حتي اخر لقاء ، ما زال الدوري في الملعب لا يمكن القول من سيصعد الي دوري الأضواء والشهرة فجدول المجموعة يتغير من مباراه لآخري “.

 

واختتم “بيكا المصري خاض مباراه جيدة لاعب مقاتل في الملعب ، يسعي ليخرج كل ما لدية في الملعب لصالح النادي من أجل التسجيل وبات قريبا من التسجيل ولولو وقوعه في مصيدة التسلل ، اتمني له التوفيق في القادم وجميع اللاعبين “.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد السكة الحديد الي النقطة ال28 في المركز السابع ، بينما يتجمد رصيد منتخب السويس عند النقطة ال27 في المركز الثامن في جدول دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناه .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان