Connect with us

منتخب السويس

ثلاثة طرق تنعش خزينة السويس بمشواره بالقسم الثاني

 

الو ايجيبت
كتب: عمرو محسن

انفرجت الأزمة المالية بنادي منتخب السويس و التي كانت السبب وراء عدم إقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم استعدادا للقسم الثانى و كذلك تأخير إبرام صفقات تدعيم الصفوف.

و ستشهد الأيام المقبلة إنتعاشه لموارد النادي المالية قد تصل الي ثلاثة ملايين جنيه يؤمن بها مجلس الإدارة مشوار الفريق حتي نهاية الدوري الأول علي الاقل.

وتأتي تلك الموارد من ثلاثة جهات هم :

الأول دعم هيئة قناة السويس الذي يصل النادي خلال ساعات وفقا للاجراءت البنكية و يصل قيمته الي ما يقرب من مليون ومائتي الف جنيه.

المورد الثاني هو قيمة بيع لاعب وسط الفريق الغاني جاستس ارثر الذي يتفاوض من خلال وكيله مع إدارة النادي لقبول عرض من العرضين المقدمين من سيراميكا كليوباترا و يصل الي مليون وستمائمة الف جنيه.

لكن على ثلاثة دفعات والآخر من سموحة وعرضه المقدم يصل الي مليون جنيه، وسيتم حسم الصفقة خلال أيام قليلة مقبلة.

أما المورد الثالث وهو مستحقات النادي لدي اتحاد كرة القدم لوصوله لدور الثمانيه بكأس مصر و قد يتجاوز السبعمائة الف جنيه و تصل هذه المستحقات خزينة النادي مع مطلع الموسم الجديد.

و من المنتظر إبرام صفقتين خلال هذا الأسبوع لتدعيم الصفوف بمجرد وصول أولى طرق دعم موارد النادي حيث يسعي ياسر الكنانى المدير الفني للفريق في زيادة فاعلية هجوم الأزرق بصفقتين على الأقل بعد أن شهدت وديات الفريق الأخيره سلبية هجومية اسفرت عن ثلاثة تعادلات سلبيه متتالية.

ولايزال المهاجم النيجيري عبدالمنان تحت الإختبار،  وستحسم ودية الغد أمام بايونيرز بالإسماعيلية مصيره  مع الفريق.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان