Connect with us

اخري

صديق: أفاضل بين ثلاث عروض.. ولم أوقع لتدريب التليفونات

كتب – وائل بدوي

تناولت مواقع التواصل الاجتماعي، في الأيام الأخيره أنباء عن توقيع محمد صديق، المدير الفني السابق لنادي ديروط، بالموسم الماضي، توقيعه لتولي منصب المدير الفني لنادي تليفونات بني سويف، في الموسم المقبل.

التقت “kora B” بصديق، الذي أكد انه لم يوقع لتدريب تليفونات بني سويف حتي الآن، وأكد ان التليفونات فريق محترم، وعريق بمجموعة الصعيد، ولكن الموقف لا يتعدى عرض أحد الوكلاء، لتولي المهمة الفنية للفريق.

وأضاف “صديق”، انه يمتلك بخلاف عرض التليفونات، لدية عرضين من أندية المقدمة بمجموعة الصعيد، ولا زال يفتضل بين العروض لاختيار الانسب بالنسبة له.

وأشار “صديق”، انه سيحدد وجهته قريبًا، والموقف سينتهي خلال يومين علي أكثر تقدير، ليحدد الفريق الذي سيوقع لتولية المهمة الفنية له، مع انطلاق الموسم الحديد.

يُذكر أن صديق قاد نادي ديروط بالموسم الماضي، وحصل علي لقب الحصان الأسود للمجموعة، بعد أن تخطى بالفريق فرق عريقة بالمجموعة، وتمتلك امكانيات كبيرة، وواصل احتلاله وصافة المجموعة، خلف الشرقية للدخان.

واضطر “صديق” لترك المهمة الفنية لديروط، بعد أن وجد أن الامكانيات المادية ستعوقه من أداء دوره، كما كان يخطط للفريق من بداية الموسم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان