Connect with us

الدرجة الثالثة

كسكادا يتعاقد مع 15 لاعبا للمنافسة على الصعود للقسم الثانى .. تعرف عليهم

نجح مسئولو كسكادا برئاسة النائب عادل ناصر في بناء فريق قوى قادر على المنافسة والصعود لدورى القسم الثانى ب بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب في آن واحد من أجل التأهل خلال الموسم المقبل .

جاء ذلك على يد رجل المهمات الصعبة المونديالى جمال حواش ومعاونه الشاب أحمد شحاته المدرب المساعد الذى يقوم بالتعاقد مع اللاعبين من أجل الدخول في المنافسة على الصعود من الأسبوع الأول خاصة وأن المجموعة الخامسة التي يشارك فيها كسكادا بها أكثر من فريق قوى على رأسهم الإعلاميين وحلوان والمعادى الصيد وغيرهم من الأندية الكبرى .

واستطاع كسكادا حتى الآن التعاقد مع كل من ” طه عادل نجم الإسماعيلى ووادى دجلة الأسبق في صفقة انتقال حر وهادى أحمد مدافع أبو النمرس بعد صراع كبير مع العديد من الأندية استطاع مسئولي كسكادا إنهاء الصفقة بعد دفع المقابل المادى لناديه ، وهشام رجب قائد الترسانة الأسبق وصاحب الخبرات الطويلة في الملاعب . 

طه عادل 

كما تعاقد كسكادا مع كل من محمد خلف الله خميس ، محمد محجوب ، اسلام عقرب ، اسلام رضا ، حسين رمضان ، مصطفي عدلي ، كيمو ممدوح ، محمد عادل ، محمد عبد الجليل ، محمد رجب (بيزو) ، محمد صفوت .

هشام رجب 

 

ومن المقرر أن ينهى جمال حواش ملف الصفقات بشكل نهائي خلال الساعات القادمة من أجل التركيز مع الفريق وخوض عدد من المباريات الودية قبل انطلاق الموسم المقرر له منتصف الشهر المقبل .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان