Connect with us

اخري

معلومات يجب أن تعرفها عن أبو عمر قبل قيادته نادي ديروط بالقسم الثاني 

 

كتب خالد مصطفى

 

يبدأ محمد صديق الشهير ب” أبوعمر” مهمة تدريبية جديدة مع نادي ديروط بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ورغم مرور 19 جولة من البطولة إلا أن ديروط موقفه يزداد صعوبة بعد البدايه القوية والمميزة هذا الموسم مع دكتور عماد سمير والذي رحل عقب نهاية الدور الأول وترك الفريق وفي رصيده 21 نقطة، ولكن مع بدايه الدور الثاني ساءت النتائج وخسر الفريق 4 مباريات منهم 3 مباريات في عهد شديد قناوي الذي اعتذر ورحل سريعا عن الفريق.

ويريد محمد صديق تصحيح المسار مع نادي ديروط في الفترة المقبلة في ظل تبقي 11 مباراة.

 

◇ محمد صديق هو من أبناء مدينة سوهاج ولعب من قبل بنادي سوهاج.

 

◇ آخر تجارب محمد صديق كانت مع نادي سوهاج هذا الموسم في منصب مدير الكرة ولكنه لم يستمر طويلا ورحل من أجل الرغبة في العمل كمدير فني.

 

◇ محمد صديق عمل من قبل بنادي ديروط وقاد الفريق فنيا في الموسم الماضي في 18 مباارة وجمع 28 نقطة وترك الفريق في المركز الرابع بسبب الأزمة المالية التي كان يمر بها الفريق وقتها وصعبت استمراره.

 

◇ محمد صديق أعاد اكتشاف إسلام عبدالراضي مجددا وقدم الموسم الماضي مع ديروط بقوة وحصد لقب هداف دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد ب15 هدف وانضم لأسوان، كما تألق معه فرغل بالو وسجل 14 هدف ورحل بعد نهاية الموسم للاتصالات واستفاد ناديه الأصلي القوصية من بيعه.

 

◇ محمد صديق عمل معه في الموسم الماضي حربي توفيق مدربا عاما ولكن هذه المرة لن يتواجد معه حربي في ظل عمله بجهاز سوهاج مع ضياء الزعيم.

 

◇ يتسم محمد صديق بالهدوء الشديد والقراءة الجيدة للمنافسين والقدرة علي تحويل المباريات بتغيراته المميزة.

 

يذكر أن إدارة ديروط أعلنت بالأمس تكليف محمد صديق بقيادة الفريق خلفا لشديد قناوي و سوف يبدأ أول تدريياته مع الفريق يوم الأربعاء المقبل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان