Connect with us

الحكام

“أحمد حمدي” مرشح البحيرة للقائمة الدولية وصاحب خبرات بالدوري الممتاز

صاحب خبرات بالدوري الممتاز ومرشح للقائمة الدولية كاحكم ساحة وممثل عن محافظة البحيرة لست سنوات على التوالي، وهو أحمد حمدي.

المخضرم أحمد حمدي، حكم ساحة منطقة البحيرة، هو نجم اليوم الـ30 واليوم قبل الأخير من سلسلة “عين على الحكم” والتي تتحدث عن أبرز حكام الساحة والمساعدين سواء بالصعيد أو بحري خلال شهر رمضان.

وخلال التقرير التالي نرصد مشوار “حمدي” التحكيمي وبدايته حتي يومنا هذا.

بدايته التحكيمية

انضم للمجال بعام 2008، وتدرج في درجات الترقي حت وصلت لترقي الدرجة الأولى بعام 2012، وخلال هذه المدة إستطاع أن يبرز اسمه سريعا كاحكم ساحة مميز عن محافظة البحيرة.

القسم الثاني

جاءت أولى مباريات بدوري القسم الثاني وهو حكما بترقي الدرجة الثانية أي من قبل عام 2012، والتي جاءت بين جمهورية شبين وسمنود.

أما هذا الموسم فأدار “حمدي” مباريات بالمجموعات الثلاث جاء من أبرزهم 5 لقاءات بمجموعة القاهرة والقناة بين القناة وبنها، السكة الحديد والترسانة، بلبيس ووادي دجلة، الداخلية والإنتاج الحربي، والإنتاج الحربي وزد اف سي.

أما بمجموعة الصعيد فأدار لقاء وحيد جمع بين المنيا والفيوم.

وأدار “حمدي” بالترقيب 160 مباراة بدوري القسم الثاني أي خبرة بأكثر من 12 سنة بهذه الدرجة.

الدوري الممتاز

جاء الظهور الأول لـ”حمدي” بالدوري الممتاز بعام 2014 بلقاء حرس الحدود ووادي دجلة كان بعمر الـ27 عاما، ومن بعدها توالت مشاركات “حمدي” بدوري الممتاز حتى وصلت لأكثر من 40 مباراة بدوري الأضواء.

أما هذا الموسم فشارك “حمدي” في 6 مباريات في البداية لقاء البنك الأهلي ومصر المقاصة كاحكم ساحة، ومباريات الإسماعيلي والزمالك، المقاولون العرب والزمالك، الإسماعيلي وفيوتشر، وغزل المحلة والجونة كا حكم رابع.

ولقاء وحيد كا حكم مساعد فار جاء بين فيوتشر وإنبي.

كأس مصر والرابطة

أما ببطولة كأس الرابطة المصرية والمستحدثة هذا الموسم من قبل رابطة الأندية المحترفة فأدار لقاء وحيد جمع بين المصري البورسعيدي ومصر المقاصة، بمرحلة المجموعات.

أما ببطولة كأس مصر فأدار حوالي 15 مباراة بالأدوار الـ32 ومابعدها.

أبرز المباريات

تعد مباراة اف سي مصر سابقا “زد اف سي” حاليا وبين نجوم المستقبل وقتها كان الفريقين بالدوري الممتاز، أدار المباراة بشكل جيد ونال إستحسان الجميع في لقاء راقبه عدد من المراقبين الدوليين لوجود معسكر خاص بهم بمصر وقتها.

ومن ضمن مبارياته البارزة أيضا بالدوري الممتاز لقاءات المصري وطلائع الجيش، الإسماعيلي والاتحاد السكندري، الأهلي وطنطا، الزمالك ونجوم المستقبل.

مباراة دولية

أدار “حمدي” لقاء دولي جمع بين منتخب مصر للشباب ونظيره منتخب المغرب باستاد القاهرة الدولي بعام 2018، في لقاء عاونه فيه ضياء السكران، أحمد طلب، وياسر فوزي.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان